7 مسلسلات مميزة نودعها في 2019.. خسارة للكوميديا وانتهاء زمن Game of Thrones

7 مسلسلات مميزة نودعها في 2019.. خسارة للكوميديا وانتهاء زمن Game of Thrones

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 18:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 18:34
مسلسلات 2019 من تصميم vulture مسلسلات 2019 من تصميم vulture
بالرغم من أن العام الجاري يشهد انطلاق مجموعة من المسلسلات الجيدة، فإنه يجبرنا على توديع أعمال تليفزيونية أخرى ارتبطنا بها على مدار السنوات.

في السطور التالية، نرصد أهم المسلسلات التي يعرض موسهما الأخير في عام 2019، لكن يلاحظ أن غالبيتها تنتمي إلى نوعية الكوميديا.

- The Big Bang Theory

لا تخلو قائمة للمسلسلات الكوميدية من مسلسل The Big Band Theory الذي يودعه متابعيه مع نهاية الموسم الثاني عشر.

بدأ عرض الموسم في نهاية العام الماضي، ومن المقرر أن ينتهي يوم 16 مايو المقبل.

يصل عدد حلقات المسلسل المعروض على شبكة CBS إلى 279 حلقة، و يعتبر من أطول المسلسلات الأمريكية وقد حقق نسب مشاهدة عالية على مدار السنوات الماضية. تدور القصة حول مجموعة من الأذكياء مهووسين بالعلوم يواجهون تحديات اجتماعية مثل التعامل مع النساء.



-Veep

الموسم السابع والأخير من المسلسل الكوميدي Veep بدأ عرضه يوم 31 مارس الماضي على شبكة HBO، ومن المقرر أن ينتهي يوم 12 مايو المقبل.

يصل عدد الحلقات إجماليا إلى 67 حلقة، ويركز على عضو الكونجرس السيناتور السابقة "سيلينا ميلر"، التي توافق على منصب نائب الرئيس الأمريكي. لكن هذا المنصب يفرض عليها طريقة عمل وظروف لم تكن تتمناها علي الإطلاق.



-Game of Thrones

يعتبر الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones من أهم المواسم المرتقبة في العام الجاري.

فقد قررت شبكة HBO بدء عرضه يوم 14 أبريل الجاري، ومن المقرر أن ينتهي يوم 19 مايو المقبل.

المسلسل الفانتازي الذي يرفع لافتة "لا تتعلق بالشخصيات كثيرا"، يصل عدد حلقاته إجماليا إلى 73 حلقة. تدور الأحداث باختصار حول تصارع مجموعة من العائلات للسيطرة على العرش الحديدي.



-Mr. Robot

اكتسب الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، قاعدة جماهيرية واسعة بفضل دور "إيليوت ألدرسون" في مسلسل Mr. Robot. ومن المقرر أن يعرض الموسم الرابع والأخير من المسلسل على شبكة USA في وقت لاحق من العام الجاري.

تمتد حلقات الموسم الأخير لتصل إلى 12 حلقة، وقد تحدث مالك عن النهاية في تصريحات لـEntertainment Tonight، قائلا إنها ستكون مثيرة للغاية.

يركز مسلسل الذي يصل إجماليا إلى 44 حلقة، على شخص عبقري غير مستقر نفسيا يدعى "إيليوت ألدرسون". يعمل مبرمجا في الصباح، فيما يخترق حسابات الفاسدين ليلا.



-Orange Is the New Black

أعلنت شبكة Netflix الأمريكية عن انتهاء مسلسل Orange Is the New Black مع عرض موسمه السابع. لكن حتى الآن، لم يتم الكشف عن موعد انطلاقه عبر منصتها الإلكترونية.

يركز المسلسل المأخوذ عن مذكرات كاتبته بايبر كرمان، على مجموعة من السجينات وحياتهن اليومية في السجن.

عدد الحلقات إجماليا يصل إلى 91 حلقة، وفقا لـVulture.



-Modern Family

الموسم الحادي عشر من المسلسل المعروض على شبكة ABC ينطلق في وقت لاحق من العام الجاري.

المسلسل الذي يعد واحدا من أهم مسلسلات الكوميديا في الألفية الجديدة، يتناول مشاكل العائلة والعلاقات بأسلوب كوميدي ساخر.



-Vikings

ينتهي مسلسل Vikings، المعروض على شبكة History، مع عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السادس.

لم يكشف بعد عن موعد طرح المسلسل المستوحى من قصص وحكايات أوائل الإسكندنافيين الذين عاشوا في العصور الوسطى. حيث يكشف عن حروبهم وتجارتهم وعلاقتهم بالعالم من حولهم.




اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها


تسريب شارة البداية في Game of Thrones.. تغيير عن المواسم السابقة

أمل مجدي

4/5/2019 6:34:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"