بالفيديو والصور- محمد إمام وإيمي سمير غانم من "الخوارق" في شهر رمضان.. قوة ١٠٠٠ رجل

بالفيديو والصور- محمد إمام وإيمي سمير غانم من "الخوارق" في شهر رمضان.. قوة ١٠٠٠ رجل

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 23:50 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 22:52
محمد إمام وإيمي سمير غانم محمد إمام وإيمي سمير غانم
يعد شهر رمضان هو الموسم الأهم والأكبر للمنافسة بين نجوم الفن بأعمالهم التليفزيونية، ويراهن كل منهم على الشخصية والموضوع الذي يقدمه للجمهور، ويصادف أن تلتقي أوجه التشابه بين بعض الأعمال.

اختار كل من محمد إمام وإيمي سمير غانم فكرة القوة الخارقة في مسلسلاتهما في شهر رمضان المقبل.

محمد إمام بالعضلات والقوة الخارقة في "هوجان"

بعد نجاح محمد إمام في تجربته الأولى مع البطولة المطلقة من خلال مسلسل "لمعي لقط" الذي عرض في رمضان2017، يعود في شهر رمضان المقبل للرهان مجددا من خلال مسلسله "هوجان"، الذي يظهر فيه بشكل مختلف وبعضلات مفتولة.

محمد إمام

يعد مسلسل "هوجان" هو بمثابة تعويض لجمهور محمد إمام لغيابه عن المشاركة في شهر رمضان الماضي، ويظهر من خلاله بشخصية بطل يمتع بقوة خارقة، حيث يستعرض قوته في إيقاف السيارات كبيرة الحجم، ومصارعة عدد كبير من الأشخاص ودفعهم لحد الطيران في الهواء، وهو ما كشف عنه بعض المشاهد في الإعلان الدعائي للمسلسل.

محمد إمام

كما علق محمد إمام على قوته في "هوجان" وذلك على الاعلان الدعائي الذي نشره عبر حسابه على Instagram، وكتب "مع بطل الأبطال وشجيع الشجعان، فيه قوة ١٠٠٠ راجل، إنه "هوجان".



مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

إيمي سمير غانم قوة سوبر في "سوبر ميرو"


إيمي سمير غانم

القوة الخارقة ليست حكر على الرجال فقط، فاختارت الفنانة إيمي سمير غانم أن تكون من الأبطال الخوارق أيضا في البطولة المطلقة الأولى لها بالدراما التليفزيونية من خلال مسلسلها "سوبر ميرو".

تجسد إيمي في المسلسل شخصية بطلة خارقة، وسيكون خياليا على الطريقة المصرية ويختلف عن البطلات الخارقات اللاتي نراهن في الأعمال الأجنبية.

وكشفت إيمي سمير غانم عن الملصق الدعائي لمسلسلها "سوبر ميرو" وظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس بطلة خارق على غرار شخصيات "سوبر مان" و"بات مان".

مسلسل "سوبر ميرو" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

صورة- إيمي سمير غانم بطلة خارقة على الملصق الرسمي لـ"سوبر ميرو": ربنا يستر

مسلسل "هوجان" يعيد محمد إمام للدراما في تحدي جديد.. تجربة مطلقة وحيدة هل يكرر نجاحها؟
*

رحيم ترك

4/4/2019 10:52:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"