مسلسل "هوجان" يعيد محمد إمام للدراما في تحدي جديد.. تجربة مطلقة وحيدة هل يكرر نجاحها؟

مسلسل "هوجان" يعيد محمد إمام للدراما في تحدي جديد.. تجربة مطلقة وحيدة هل يكرر نجاحها؟

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 23:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 23:38
محمد إمام محمد إمام
يشارك الفنان محمد إمام في شهر رمضان المقبل بمسلسله الجديد "هوجان" الذي يعيده للدراما التلفزيونية مجددا.

يشهد مسلسل "هوجان" ثاني بطولة مطلقة للفنان محمد إمام، بعد مسلسله "لمعي القط" الذي عرضه في شهر رمضان 2017، وخاض من خلاله أول بطولة له بعد سلسلة من المشاركات بأدوار ثانوية في الدراما التلفزيونية ومنها "دلع بنات" مع مي عز الدين في دور "إبراهيم كبداكي"، ومسلسل "بالشمع الأحمر" مع يسرا عام 2010 فضلا عن تجربتين مع والده عادل إمام في مسلسلي "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012، و"صاحب السعادة" 2014.

نجاح محمد إمام في السينما من خلال فيلم "جحيم في الهند" الذي طرحه عام 2016، وحقق إيرادات بلغت 32 مليون جنيه، أكسبه الثقة ليراهن على تحقيقه نجاح آخر ويتجه إلى الدراما التلفزيونية ليخوض أول بطولة مطلقة له بمسلسل "لمعي القط".

مسلسل "لمعي القط" التجربة الأولى لمحمد إمام، تكللت بالنجاح وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية من جمهوره، حتى أنه تصدر التقرير السنوي لمحرك البحث Google عام 2017، الذي تناول عمليات البحث عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون في هذا العام.

جراءة محمد إمام ونجاحه في "لمعي القط" خطوة تحسب له خاصة وأنه خاض هذا التحدي في ظل وجود كم كبير من الأعمال ونجوم كبار اعتاد الجمهور على متابعة أعمالهم في رمضان وعلى رأسهم عادل إمام بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، ومسلسل "كفر دلهاب" ليوسف الشريف، و"الزيبق" لكريم عبد العزيز، ومسلسل "الحصان الأسود" لأحمد السقا، و"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، ومسلسل "خلصانة بشياكة" لأحمد مكي، و"ظل الرئيس" الذي كان أول بطولة أيضا لياسر جلال، وغيرها.

رغم هذا النجاح تغيب محمد إمام عن المشاركة بعمل درامي في شهر رمضان عام2018، وفضل العودة للسينما ليقدم فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي بلغت إيراداته 35 مليون جنيه.

ويعود محمد إمام للدراما التلفزيونية في شهر رمضان المقبل بمسلسله الجديد "هوجان" الذي يشهد مشاركة عدد قليل من الأعمال الدرامية، وهو ما يضع محمد إمام في تحدي جديد بالنسبة له، فهل سينجح في تكرار نجاح تجربته الأولي "لمعي القط"؟

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي، ومن المقرر اختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "لمعي القط" شارك في بطولته بجانب محمد إمام كل من تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن محمد إمام متواجد أيضا في السينما العام المقبل من خلال فيلمه الجديد "لص بغداد"، الذي ينشغل حاليا بتصويره ويجمعه مع ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد.

وعلم موقع FilFan.com أن الجهة المنتجة للفيلم تتفاوض حاليا مع ممثلة أجنبية ستكون مفاجأة للجمهور، وسيتم الإعلان عنها قريبا، وفي حالة نجاح الاتفاق بينهما سيشهد بذلك أول عمل لها في مصر.

فيلم "لص بغداد" تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي


خاص- هذا موعد طرح فيلم "ليل خارجي" بدور العرض

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/28/2018 11:38:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"