الإعلان التشويقي الأول لـ"الجوكر" يخطف الأنظار.. ليست مأساة وإنما كوميديا

الإعلان التشويقي الأول لـ"الجوكر" يخطف الأنظار.. ليست مأساة وإنما كوميديا

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 10:37 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 13:44
الجوكر الجوكر
منذ الإعلان عن اختيار واكين فينيكس لتجسيد دور "الجوكر"، ينتظر كثيرون مشاهدة الفيلم الذي يتناول الشخصية الشريرة الأشهر في عالم DC Comics.

وقد جذب الإعلان الدعائي الأول لفيلم Joker للمخرج تود فيليبس، الأنظار بعدما عرض في كوميك كون لاس فيجاس، أمس الثلاثاء.

يتحدث فيليبس قائلا: "ليس لدي الكثير لأقوله عن الفيلم ، لأنه لا يزال في طور التكوين، وأيضًا لأنني أريد أن يكون مفاجأة. هناك الكثير من الأحاديث حول ماهية هذا الفيلم، وطبيعة اختلافه، وأغلبها غير دقيق... لكن هذا متوقع عندما تسعى لتقديم قصة أصلية عن شخصية محبوبة لا تستند على أصل محدد".

الإعلان المقرر طرحه في وقت لاحق من اليوم الأربعاء بواسطة شركة Warner Bros المنتجة، يبدأ بتعليق صوتي لـ"الجوكر"، يقول فيه: "تخبرني دوما والدتي أن أضحك، وأرسم الابتسامة على وجهي... لقد أخبرتني أن لدي هدف هو جلب الفرح إلى العالم".



تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي. ومن المتوقع أن يكون فيلما قاتما، يميل إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

وقد عبر عدد من الصحفيين الحاضرين لكوميك كون عن إعجابهم بالإعلان الدعائي عبر حسابتهم على موقع Twitter:

فقد نشر الكاتب إريك دافيس، جملة من الإعلان التشويقي تنص على "كنت أظن أن حياتي مأساة، لكن الآن أًدرك أنها كوميديا". مبيدا إعجابه بالفيلم الذي وصفه بأنه قاتم ومثير للقلق.




ونشرت الصفحة الرسمية لموقع JoBlo.com، إن الفيلم يبدو أشبه بدراسة لشخصية مظلمة وملتوية. وجاء في التغريدة: "يتقمص واكين فينيكس هذا الدور، وهذا بلا شك سيكون أداءً ملهما ومجنونا منه. إذا كنت تشعر بافتقاد عالم DC المظلم، فهذا الفيلم هو دوائك".




وكتبت محررة Entertainment Weekly، ديفان كوجان، إن تود فيليبس يقول إنه لا يعرف كيف يصف الفيلم، لكن إذا كان عليه أن يختار نوعا سينمائيا فهو بالتأكيد التراجيديا، استنادا على المقطع التشويقي الذي عرض في كوميك كون.




ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 4 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- واكين فينيكس يتحول إلى "الجوكر" في شوارع نيويورك


قائمة الأفلام المنتظرة في 2019.. إحياء كلاسيكيات Disney وعودة "سبايدرمان" و"الجوكر"

أمل مجدي

4/4/2019 1:44:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"