بالفيديو- واكين فينيكس يتحول إلى "الجوكر" في شوارع نيويورك

بالفيديو- واكين فينيكس يتحول إلى "الجوكر" في شوارع نيويورك

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 نوفمبر 2018 - 18:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 نوفمبر 2018 - 18:1
الجوكر الجوكر
لا يزال فيلم "الجوكر" الجديد، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC Comics، في مرحلة التصوير.

فقد انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر Twitter، من موقع تصوير الفيلم في مدينة نيويورك. يظهر خلالها الممثل واكين فينيكس، مجسد شخصية "الجوكر"، في زي مهرج يرتدي بذلة حمراء، وسترة برتقالية، وقميص أخضر.

تصوير الجوكر

كما تضمنت بعض المشاهد المسربة، وجود ممثل بديل يرتدي نفس ثياب الممثل الرئيسي ويظهر في الشارع خلال تعرضهللمطاردة من قبل محققي الشرطة.




وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن فريق العمل تنقل خلال هذا الأسبوع بين مدن أمريكية مختلفة لتصوير مجموعة من مشاهد المطاردة والحركة التي تتضمن عمليات شغب وحرق سيارات.




تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وبالتالي سيكون في زمن مختلف عن عالم Suicide Squad، الذي ظهر فيه "الجوكر" شابا ويجسده جاريد ليتو، ليواجه "باتمان" الذي يلعبه بن أفليك.

وبحسب ما جاء على موقع Variety، فإن ميزانية الفيلم الجديد تقدر بـ55 مليون دولار، أي أقل بكثير من ميزانية أفلام Warner Bros الأخرى.

اقرأ أيضا:

واكين فينيكس عن "الجوكر": لا أهتم بتوقعات الجمهور


حبس ممثلين أثناء تصوير فيلم "الجوكر" ومنعهم من قضاء حاجتهم

أمل مجدي

11/20/2018 6:01:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"