بالفيديو- النظرة الأولى على الجزء الثالث من La Casa De Papel.. تعرف على موعد العرض

بالفيديو- النظرة الأولى على الجزء الثالث من La Casa De Papel.. تعرف على موعد العرض

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 14:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 14:31
la casa de papel la casa de papel
أخيرا، كشفت شبكة Netflix عن موعد طرح الجزء الثالث من المسلسل الإسباني La Casa De Papel.

فقد طرحت الشبكة الأمريكية إعلانا تشويقيا يتضمن لقطات حصرية من الجزء الثالث، مصحوبة بتعليق: "لقد انتهت عطلتهم".



وأعلنت عن عودة المسلسل المعروف أيضًا باسم Money Heist يوم 19 يوليو المقبل.




ركزت أحداث المسلسل في الجزأين الأولين على مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو. في النهاية، يتمكنون من تحقيق الثراء، ولكن يخسرون عددا منهم أثناء تنفيذ عملية السرقة.

وقد أكدت Netflix في بيانها الرسمي عن الجزء الثالث: "الفرقة تجتمع من جديد، هذه المرة ستكون العملية أكثر من مجرد سرقة، برفقة أعضاء جدد. معدل الخطورة يرتفع!".

يشهد الجزء الجديد عودة ألفارو موتى، المعروف بشخصية "البروفيسور" ، وأورسيلا كوربرو في الشهيرة بدور "طوكيو"، وميجيل إيران في دور "ريو"، وخايمي لورنتى في دور "دنفر"، وألبا فلوريس في دور "نيروبي"، وإيتزيار إيتونو في دور "راكيل"، وإنريكي أرسي في دور "أرتورو".

كما يضم عددا من الممثلين الجدد منهم فرناندو كايو في دور "تامايو"، وأوفيك كوتشكيريان في دور "بوجوتا"، ورودريجو دي لا سيرنا في دور "المهندس"، وفقا لما جاء على موقع Variety.

وفيما يخص الممثل بيدرو ألونسو، الذي جسد شخصية "برلين"، فمن المتوقع أن يظهر خلال الجزء الجديد، بالرغم من موته في نهاية أحداث الجزء الثاني.

اقرأ أيضًا:
كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من La Case De Papel.. مهمة جديدة ومصير "برلين"


لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟

كلمات متعلقة netflix la casa de papel

أمل مجدي

4/2/2019 2:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"