لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟

لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟

حوار: أمل مجدي | في لقاءات،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 19:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 19:47
la casa de papel la casa de papel
يعد المسلسل الإسباني La Casa de Papel من أشهر مسلسلات شبكة Netflix خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تعلق المشاهدون بأبطاله وتفاصيل شخصياتهم المختلفة.

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

موقع FilFan.com يمنحك الفرصة لتعرف أي شخصية من مسلسل La Casa de Papel تشبهك.



اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن المسلسل الإسباني La Casa de Papel.. حكاية أغنيته الشهيرة والتشابه مع فيلم مصري!


دليل السينما العالمية في فبراير- رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية.. ثالث أفلام Fifty Shades ينافس شمشون

كلمات متعلقة la casa de papel
comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/2/2018 7:47:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"