دليل السينما العالمية في فبراير- رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية.. ثالث أفلام Fifty Shades ينافس شمشون

دليل السينما العالمية في فبراير- رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية.. ثالث أفلام Fifty Shades ينافس شمشون

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 17:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 17:25
أفلام شهر فبراير 2018 أفلام شهر فبراير 2018
خلال شهر فبراير الجاري، تشهد دور العرض السينمائية العالمية طرح مجموعة من الأفلام المتنوعة التي ستتنافس في سباق الإيرادات منها الدرامي والخيال العلمي والكوميدي إلى جانب قصص الأبطال الخارقين والرعب.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 2 فبراير

فيلم Winchester

تتصدر الممثلة هيلين ميرين الملصق الدعائي لفيلم الرعب المأخوذ عن أحداث حقيقية، وتجسد شخصية "سارا وينشستر"، التي تعتقد أن منزلها الكبير مسكون بأرواح من قتلوا بأسلحة من صنع شركة العائلة.



فيلم Braven

لا يتوقف الممثل جايسون موموا عن تجسيد الأدوار البطولية حتى لو كان ذلك بعيدًا عن شخصية "أكوامان" التي يجسدها في أفلام عالم DC Comics.

هذه المرة يجسد دور "جو برافن" الرجل المسؤول عن عائلة الذي يجب عليه فعل أي شيء من أجل حمايتهم من مروجي المخدرات المتربصين بهم.



فيلم Scorched Earth

تدور أحدث فيلم المخرج بيتر هويت في إطار الخيال العلمي حول دمار مروع حل بكوكب الأرض وانهارت مع منظومة الأمن. تركز القصة على فتاة شابة تدعى "جيدج" تعمل صائدة مجرمين محترفة وتسعى إلى القبض على أحد الخارجين على القانون.



يوم 9 فبراير

فيلم The 15:17 To Paris

بعد آخر أفلامه Sully، يعود المخرج كلينت إيستوود إلي الساحة السينمائية بفيلم جديد مأخوذ عن قصة حقيقية حول الحادث الإرهابي الذي تعرض له قطار فرنسي وأوقفه ثلاثة جنود أمريكيين.

تعود إلى أغسطس عام 2015، عندما هاجم مسلح تابع إلى تنظيم داعش، قطار "تاليس" أثناء توجهه من بروكسيل إلى باريس، حيث تمكن ثلاثة جنود من مواجهته والقبض عليه وتسليمه للشرطة الفرنسية، وبذلك أنقذوا أكثر من 500 راكب.



فيلم Fifty Shades Freed

بالتزامن مع عيد الفالنتين، تشهد السينمات طرح الجزء الأخير من سلسلة Fifty Shades سائرا على نفس نهج الجزئين السابقين.
تركز الأحداث على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات، لكن حياتهما الجديدة المستقرة تتوتر مع ظهور شخصيات من الماضي.



فيلم Peter Rabbit

تعتمد قصة فيلم التحريك على رواية كتبتها المؤلفة الإنجليزية هيلين بياتريكس بوتر، صدرت عام 1902، وتلتها 5 روايات أخري بين عامي 1904 و1912.

وتدور أحداثها حول الأرنب "بيتر"، الذي يخالف تعليمات والدته، وينطلق إلى حديقة السيد "مكجريجور" ليأكل منها مختلف الخضروات، بدلا من أن ينشغل بإحضار التوت مع أصدقائه. ويحاول السيد "مكريجور" اللحاق به والقبض عليه، لكن الأرنب المغامر ينجح في الهروب منه.



يوم 16 فبراير

فيلم Black Panther

يعد ثاني فيلم من إنتاج شركة Marvel للقصص المصورة، يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



فيلم Early Man

المنافسة قوية هذا الشهر في فئة أفلام الرسوم المتحركة، خاصة مع طرح فيلم المخرج نيك بارك الحائز على 4 جوائز أوسكار.

تعود الأحداث إلى فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات والحيوانات الضخمة مثل الماموث تجوب الأرض. يروي الفيلم قصة رجل شجاع يعيش في كهف يقرر أن يوحد قبيلته ضد قادة العصر البرونزي وينتصر عليهم وينقذ العالم.



فيلم Samson

الفيلم يتناول شخصية "شمشون" البطل شعبي الذي اشتهر بقوته غير الاعتيادية، وورد ذكره في سفر القضاة في العهد القديم.

تركز الأحداث على طموحه الذي يقوده إلى زواج مأساوي، وأفعاله الانتقامية التي تدخله في صراعات، حتى يستجيب إلى نداء الاله ويضحى بكل شيء ليحرر شعبه من العبودية.



يوم 23 فبراير

فيلم Annihilation

لم يكن العام المنصرم من الأعوام المميزة بالنسبة للممثلة ناتالي بورتمان على الصعيد المهني، إذ لم تشارك سوى في فيلم Song To Song الذي عرض في شهر مارس الماضي. لكنها هذا الشهر، تعود بفيلم جديد تدور أحداثه حول عالمة أحياء تلتحق ببعثة علمية خطيرة وتجد نفسها في مكان لا تنطبق عليه قوانين الطبيعة.



فيلم Game Night

في إطار المغامرات والكوميديا، تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون بانتظام من أجل اللعب ليلا، فجأة يجدون أنفسهم يحاولون حل لغز جريمة قتل.



فيلم Every Day

صحيح أن شهر فبراير حافل بأفلام مرعبة ومشوقة، إلا أن في نهايته يجد محبو القصص الرومانسية ضالتهم مع فيلم المخرج مايكل سوكسي. تدور الأحداث حول فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تقع في حب روح غامضة تسكن جسد شخص مختلف كل يوم.



اقرأ أيضًا:
بالصور- تعرف على الاختلافات بين فيلم The Post والقصة الحقيقية.. تشويه صورة نيكسون


كل ما تود معرفته عن المسلسل الإسباني La Casa de Papel.. حكاية أغنيته الشهيرة والتشابه مع فيلم مصري!

comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/2/2018 5:25:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"