كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من La Case De Papel.. مهمة جديدة ومصير "برلين"

كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من La Case De Papel.. مهمة جديدة ومصير "برلين"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 15:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 15:59
La casa de papel La casa de papel
حقق المسلسل الإسباني La Casa De Papel نجاحا كبيرا في مختلف أنحاء العالم حتى أصبح الأعلى مشاهدة بين مسلسلات Netflix غير الناطقة بالإنجليزية. واكتسب أبطاله شهرة واسعة، دفعت الشبكة الأمريكية إلى استثمار ذلك في إنتاج جزء ثالث من المقرر عرضه في عام 2019.

ركزت أحداث المسلسل في الجزأين الأولين على مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو. في النهاية، يتمكنون من تحقيق الثراء، ولكن يخسرون عددا منهم أثناء تنفيذ عملية السرقة.

فيما يخص الجزء الثالث من La Casa De Papel، تفرض Netflix حالة من التكتم على التفاصيل مكتفية بمنح الجمهور القليل من المعلومات. في السطور التالية، نستعرض أهم ما ورد في الصحف الأجنبية عن الموسم الجديد:

-القصة

يبدو أن اللصوص لن يكتفوا بما حصلوا عليه من أموال، وسيخططون لجني المزيد في 3 La Casa De Papel. فقد كشفت الشبكة الأمريكية، أنهم يسعون إلى تنفيذ عملية سرقة جديدة تحت قيادة "البروفيسور".

وأضافت في بيانها الرسمي: "الفرقة تجتمع من جديد، هذه المرة ستكون العملية أكثر من مجرد سرقة، برفقة أعضاء جدد. معدل الخطورة يرتفع!".

بيت الورق3

-تفاصيل مرحلة التصوير

في شهر أكتوبر الماضي، طرحت Netflix فيديو يضم أبطال المسلسل وهم يجتمعون من جديد ويجلسون معا لقراءة سيناريو الجزء الثالث، مصحوبا بأغنية Bella Ciao، التي علقت في أذهان كل من شاهد أحداث الجزأين الأولين.

وخلال تواجده في العرض الخاص لفيلمه Mirage، قال ألفارو موتى، المعروف بشخصية "البروفيسور"، إنهم سافروا خارج إسبانيا مع بداية مرحلة التصوير.

موضحا: "لقد قضينا أسبوعين ونصف أسبوع في جنوب شرق آسيا، هناك بدأنا التصوير. ومن المقرر أن نذهب لأماكن أخرى، لكنني لا أستطيع تصريح بالمزيد من التفاصيل".



-الخوف من الجزء الثالث

كشف مورتي أنهم كانوا خائفين من المشاركة في الجزء الجديد، نظرا لأنها مغامرة كبيرة قد لا تأتي نتائجها على نفس مستوى الجزأين السابقين.

وأضاف: "كنا خائفين من البدء من جديد، خاصة وأننا ندرك حجم النجاح الذي حققناه في الموسمين الأولين. انتابنا القلق حول مصير السلسلة، لأن استكمالها قد يكون له نتائج عكسية.. لكن يمكنني أن أقول أننا جميعا كنا سعداء عقب قراءة السيناريو".

-فريق العمل ومصير "برلين"

يشهد الجزء الجديد عودة أورسيلا كوربرو في دور "طوكيو"، وميجيل إيران في دور "ريو"، وخايمي لورنتى في دور "دنفر"، وألبا فلوريس في دور "نيروبي"، وإيتزيار إيتونو في دور "راكيل"، وإنريكي أرسي في دور "أرتورو".

كما يضم عددا من الممثلين الجدد منهم فرناندو كايو في دور "تامايو"، وأوفيك كوتشكيريان في دور "بوجوتا"، ورودريجو دي لا سيرنا في دور "المهندس"، وفقا لما جاء على موقع Variety.

وفيما يخص الممثل بيدرو ألونسو، الذي جسد شخصية "برلين"، فمن المتوقع أن يظهر خلال الجزء الجديد، بالرغم من موته في نهاية أحداث الجزء الثاني. خاصة وأنه يشارك في الفيديو الذي نشرته شبكة Netflix للإعلان عن بدء تحضيرات الموسم الثالث. ويرجح البعض أن يكون دوره مقتصرا على مشاهد Flashback "فلاش باك".

بيت الورق3

اقرأ أيضًا:
لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟


13 فيلما في دور السينما خلال شهر ديسبمر.. مغامرات "أكوامان" في مواجهة كريستيان بيل وجينيفر لوبيز

كلمات متعلقة netflix la casa de papel
comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/5/2018 3:59:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"