بالفيديو- هالة صدقي: أعلم من حاول توريطي في الفيديو المسيء للوسط الفني

بالفيديو- هالة صدقي: أعلم من حاول توريطي في الفيديو المسيء للوسط الفني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 2:15
هالة صدقي هالة صدقي
كشفت الممثلة هالة صدقي عن كواليس نشر الفيديو المسيء لزملائها في الوسط الفني عبر حسابها بموقع Instagram.

قالت هالة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "بلغت مباحث الانترنت وأخبروني أن من اخترق حسابي معه كلمة السر الخاصة بي وهو خارج البلاد".

وأضافت: "هو يتربص بي، انتظر نشري لفيديو بدون صوت ليقوم بتقليد صوتي ونشره على عبارات مسيئة للوسط الفني الذي تربيت وسطه، فإن كانوا جرابيع فأنا جربوعة منهم".

وشبهت هالة صدقي ما حدث معها من سرقة حسابها عبر تطبيق Instagram بما حدث منذ فترة مع ابنة النائب العام الراحل هشام بركات وسرقة حسابها، وأكدت أن تقليد الأصوات ليس أمرا جديدا فهناك برامج عبر الانترنت مختصة بذلك، كما حدث نفس الأمر معنا كفنانين من فترة قبل انتخابات الرئاسة الأخيرة.



وكان الفيديو المحذوف من حساب هالة صدقي جاء به بصوت مشابه لصوتها كما أدعت وردد قائلا إنها تتعامل مع جرابيع وحثالة من أجل القيام بعمليات التجميل.



اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

منى زكي ومي كساب وهالة صدقي يدعمن "ساعة الأرض" مع وزراة البيئة
ي ي ي ي

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"