خاص بالصور- تفاصيل أغنية خالد سليم الجديد

خاص بالصور- تفاصيل أغنية خالد سليم الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 17:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 18:6
خالد سليم خالد سليم
انتهى الفنان خالد سليم من تسجيل أغنية جديدة من ساعات، استعدادا لطرحها قريبا للجمهور.

وعلم FilFan.com أن الأغنية التي انتهى من تسجيلها خالد سليم هي أغنية وطنية، يتم إعدادها حاليا، ليتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

والأغنية الجديدة تحمل اسم "مش حكاية نيل"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه ومن ألحان المطرب والملحن شريف إسماعيل ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد هارون، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت مصطفى رؤوف، والأغنية من إنتاج "إعلام المصرين".

خالد سليم

خالد سليم

ومن ناحية أخرى، طرح خالد سليم مؤخرا أغنيته الجديد "لسه كبير" والتي حققت انتشارا ورواجا مع الجمهور، وصل عدد مشاهدتها على موقع YouTube لأكثر من مليون بعد مرور أسبوع واحد فقط على طرحها.

والأغنية من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.




ويعرض له حاليا مسلسل أخر بعنوان "أبواب الشك"، عبر قناة "الحياة"، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء الخميسى، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، يرصد قضايا المجتمع الحالية ويلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

اقرا أيضا
بهذه الكلمات هنأ خالد سليم والدته بيوم ميلادها

بالفيديو- خالد سليم يرد على شائعات غيابه عن الساحة الغنائية في "لسه كبير"

محمد عاشور

4/1/2019 6:06:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"