محمد رمضان يضرب بالأربعة.. مفاجآت متتالية قبل حفله الغنائي

محمد رمضان يضرب بالأربعة.. مفاجآت متتالية قبل حفله الغنائي

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة
محمد رمضان محمد رمضان
الساحة الغنائية هي بوصلة محمد رمضان الجديدة التي يسعى لتحقيق النجاح من خلالها بعيدا عن السينما والتليفزيون والمسرح، بعد أن حازت أغنياته السابقة "الملك" و"مافيا" و"نمبر وان" على نجاح كبير وحققت ملايين المشاهدات، شجعته على إعلانه اقتحام الغناء رسميا بحفل غنائي أول لجمهوره والذي وصل سعره تذكرته إلى 1000 جنية.

محمد رمضان

محمد رمضان كانت تراوده فكرة إحياء الحفل غنائي منذ فترة، دون تحديد موعده، والذي استقر عليه مؤخرا ليكون يوم 29 مارس الجاري، مع استعداد لهذه الخطوة الجديد في مشاوره، ليضيف لرصيده 3 أغنيات جديدة كانوا بمثابة المفاجأة لجمهوره في الأيام القليلة الماضية، فمع بداية شهر فبراير أعلن عن أغنية بعنوان "Virus"، وبعدها أغنية أخرى بعنوان "القمر"، ليكشف اليوم عن أغنية جديدة بعنوان "بوم"، وجميعهم شوق الجمهور بجزء منهم دون طرحها كاملة

ونضف إلى ذلك دويتو غنائي مع سعد لمجرد بعنوان "انساي" والذي أكد أنه سيتم تصويره في فرنسا شهر مارس الجاري، ليكون الإجمالي هو 4 أغنيات منتظره لمحمد رمضان.

محمد رمضان




محمد رمضان أصبح رصيده من الأغنيات حتى الآن وقبل حفله الغنائي، هو 8 أغنيات وذلك بعدما قدم في السابق "نمبر وان" و "مافيا" و "الملك" و "جيشنا صعب" و"أقوى كارت في مصر".


وأكد محمد رمضان انه لا يعتبر نفسه مطربا ولكن يحب أن يقدم الأعمال الغنائية لأنها تعجب الجمهور.

وأوضح أنه تعاون في أغنيته السابقة "مافيا" مع فريق المدفعجية والموزع عادل حقي، حتى يقدم عمل مختلف وقريب من الشارع، وأنه يظل في النهاية طريق جانبي يقدمه مع التمثيل.

وتابع أنه يحضر الأعمال الغنائية وقت فراغه فقط، لأنه لا يحب تضييع وقته إلا في العمل، موضحا أنه لا يضع في حسبانه نهائيا فكرة تقديم ألبومات غنائية، وذلك خلال حلقته في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة،

وينتظر جمهور محمد رمضان حفله الغنائي وما سيقدمه من خلاله من أغنيات، والذي من المقرر إقامته في قاعة المنارة بالتجمع الخامس في 29 مارس الجاري.



ويتراوح سعر التذكرة بين 250 جنيها للتذكرة العادية والحضور واقفين، والفئة الثانية 500 جنيها، وهي منطقة الـVip الأولى ولكن أيضا الحضور دون كراسي، وآخر فئة وهي الأغلى بـ1000 جنيه، وبها طاولات عالية.

محمد رمضان

اقرأ أيضا


بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بـ "بوم"


بعد وصول سعر التذكرة لـ1000 جنيه.. ماذا يقدم محمد رمضان في #أقوى_حفلة_في_مصر؟

رحيم ترك

3/18/2019 7:11:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"