بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بـ "بوم"

بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بـ "بوم"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 17:11
محمد رمضان محمد رمضان
بشكل سريع ومتتالي.. يفاجئ محمد رمضان جمهوره هذه الأيام بالكشف عن أغنيات جديدة يستعد لطرحها قريبا، وخاصة مع حفله الغنائي الأول الذي يستعد لإحيائه نهاية مارس الجاري.

وأعلن محمد رمضان عبر حسابه على Instagram، عن أغنية جديدة بعنوان "بوم" وشوق جمهوره بجزء منها، وهي تعد الأغنية الثالثة التي يكشف عنها خلال الفترة الحالية بعد أغنيات "القمر" و "Virus"، وقبل حفله الغنائي المنتظر



يستعد الفنان محمد رمضان لاحياء أول حفلاته الغنائية والمقرر له يوم 29 مارس الجاري، في مركز المنارة بالتجمع الخامس، والذي يقام تحت شعار "أقوى حفل في مصر".

وعد رمضان جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت في هذا الحفل، قد يكون منها كشفه عن أغنيات جديدة.وأعلن تبرعه بجزء من أرباح الحفل لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان.

محمد رمضان

اقرأ أيضا


"الأسطورة" على الملصفات الدعائية لحفل محمد رمضان الأول

بالفيديو- محمد رمضان يشوق جمهوره بجزء من كليب "القمر".. هذا موعد طرحه

رحيم ترك

3/18/2019 5:11:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"