بعد وصول سعر التذكرة لـ1000 جنيه.. ماذا يقدم محمد رمضان في #أقوى_حفلة_في_مصر؟

بعد وصول سعر التذكرة لـ1000 جنيه.. ماذا يقدم محمد رمضان في #أقوى_حفلة_في_مصر؟

| في آراء،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 12:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 12:49
محمد رمضان محمد رمضان
أعلن موقع TicketsMarche عن أسعار تذاكر حفلة الفنان محمد رمضان المقرر إقامتها في قاعة المنارة بالتجمع الخامس في 29 مارس الجاري.

ويتراوح سعر التذكرة بين 250 جنيها للتذكرة العادية والحضور واقفين، والفئة الثانية 500 جنيها، وهي منطقة الـVip الأولى ولكن أيضا الحضور دون كراسي، وآخر فئة وهي الأغلى بـ1000 جنيه، وبها طاولات عالية، ولكن يبقى السؤال الأهم، ماذا سيقدم رمضان في الحفل مقابل هذا المبلغ؟

رصيد رمضان الغنائي حتى الآن هم 5 أغنيات "نمبر وان" و"الملك" و"مافيا"، و"أقوى كارت في مصر" و"جيشنا صعب"، ومن المنتظر أن يطرح أغنيتين خلال أيام ليرتفع رصيده إلى 7، وهما "فيروس" و"القمر"، ولكن هل هذا العدد كافي لدفع 1000 جنيه مقابلهم؟

انتشرت أقاويل أنه سيقدم أغاني جديدة خلال الحفل، وعلى حد علمي بالحفلات فهي مكان لنردد أغاني نعرفها ونسمعها من مطربنا المفضل وليست جلسة استماع لأغاني تقدم لأول مرة دون تفاعل عليها وترقب فقط لسماع ما سيخرج منه، فهذا الحل ليس ببديل مقابل المبلغ!

لرمضان تجارب في الغناء في أفلامه، ولكن كلها مقاطع فقط في وسط الأغنية، فهل سيقدمها هي الأخرى ليزيد من رصيده؟

ويبقى السؤال هل تسرع محمد رمضان في الإعلان حفله الأول الذي وصفه بأنه #أقوى_حفلة_في_مصر وأكدت شركة "مزيكا" منتجة الحفل أنه الأضخم في الفترة الماضي؟

اقرا أيضا

مزيكا عن حفل محمد رمضان: الأقوى في مصر

بالفيديو- محمد رمضان يصور كليب جديد.. ويعد بالكثير من المفاجآت


كلمات متعلقة محمد رمضان

مي جودة

3/12/2019 12:49:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"