نجوم هوليوود عن قتل المصلين في نيوزيلندا: راسل كرو: قلبي يتحطم وأرنولد: أنا معكم

نجوم هوليوود عن قتل المصلين في نيوزيلندا: راسل كرو: قلبي يتحطم وأرنولد: أنا معكم

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 19:48 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 13:38
مشاهير هوليوود مشاهير هوليوود
في ظل الفاجعة التي تعاني منها نيوزيلندا حاليا، بعد وقوع هجوم مسلح على مسجدين راح ضحيته أكثر من 40 شخص وأصيب 20 آخرون، حرص العديد من نجوم هوليوود على تقديم التعازي للضحايا والتعبير عن استيائهم بسبب هذا الحادث الإرهابي.

وقعت المذبحة عندما تجمع المسلمون لصلاة الجمعة، في الوقت الذي فتح فيه القاتل المشتبه به برينتون تارانت النار عليهم في كل من مسجد النور في وسط مدينة كرايس تشيرتش ومسجد لينوود.

شارك العديد من مشاهير هوليوود شعورهم بالأسى تجاه تلك المأساة عبر حساباتهم على موقع Twitter.

وفي مقدمتهم الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر الذي عبر عن حزنه جراء الحادث الأليم قائلا" قلبي يعتصر من أجل الضحايا وعائلاتهم وشعب نيوزيلندا.. هذا عمل إرهابي مروع، ولكن برجاء العلم أن العالم يقف معكم.. أنا أقف معكم".




أما الممثل النيوزيلندي راسل كرو فقد أدان الحادث بشدة قائلا" 40 قتيلا في نيوزيلندا.. هذا عبث .. الوفيات القاسية.. قلبي يتحطم من أجل أقارب الضحايا.. ولشعب نيوزيلندا الجميل الذين وقع عليهم هذا الحزن العظيم وسيظل معهم لفترة طويلة".




أما الممثل الأمريكي مارك رافالو فقد عبر عن غضبه لمثل هذه الحوادث العنصرية قائلا" المزيد من الأخبار المحزنة.. أعمق مواساتي لهؤلاء الذين فقدوا في أعمال قتل عنصرية بنيوزيلندا".




وقالت الممثلة الأمريكية ماندي مور "إن الاستيقاظ على نبأ وقوع هجوم إرهابي في نيوزيلندا في أماكن العبادة، حيث يكون الأشخاص في أضعف حالاتهم ويجب أن يشعروا بالأمان أم محطم للغاية، يجب أن نتحد معا كمجتمع عالمي لمكافحة الخطاب المدمر الذي لا نهاية له للقومية البيضاء".



وأعرب المغني الأمريكي نيك جوناس عن شعوره بالحزن تجاه الضحايا قائلا" أرسل صلواتي إلى نيوزيلندا.. قلبي محطم من أجل الضحايا ومن تأثروا بهذا الحادث المفجع الذي يعبر عن الكراهية".



وقالت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج" قلبي مع إخواني وأخوتي من المسلمين في هذا الوقت بعد الحادث الإرهابي في نيوزيلندا".




وشدد المغني الأمريكي جون ليجند على ضرورة مواجهة هذا الإرهاب والاتحاد ضده قائلا "إن عمليات القتل في نيوزيلندا مروعة ومفجعة للغاية، هذه الحركة الإرهابية البيضاء مدمرة للغاية يجب أن نتحد ضدها".




اقرأ أيضا
ردود فعل الفنانين على حادث قتل المصليين في مسجد بنيوزيلندا

بالصور- "جون سنو" بنظارة طبية.. هكذا ظهر أبناء "ستارك" في حفل توقيع رواية "الجليد والنار" عام 2009

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/17/2019 1:38:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"