بالصور- "جون سنو" بنظارة طبية.. هكذا ظهر أبناء "ستارك" في حفل توقيع رواية "الجليد والنار" عام 2009

بالصور- "جون سنو" بنظارة طبية.. هكذا ظهر أبناء "ستارك" في حفل توقيع رواية "الجليد والنار" عام 2009

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 14:13 | آخر تحديث: السبت ، 16 مارس 2019 - 19:16
أبطال Game of Thrones أبطال Game of Thrones
أسابيع قليلة تفصلنا عن عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones، الذي نودع واحدا من أكثر المسلسلات جماهيرية في العالم.

وبالعودة إلى الوراء، نشرت مجلة Entertainment Weekly صورا تعود للعام 2009، من حفل توقيع الكاتب جورج أر. أر. مارتن لأحدث إصداراته من رواية "الجليد والنار" في بلفاست – أيرلندا الشمالية.

ويظهر في الصور أبطال Game of Thrones وتحديدا أبناء عائلة "ستارك" مثل كيت هارينتجون "جون سنو" ومايسي ويليامز "آريا ستار" وريتشارد مادن "روب ستارك" و صوفي تيرنر "سانسا ستارك" إلى جانب "ثيون جريجوي"ويجسده ألفي آلن برفقة الكاتب الأمريكي يحتفلون معه بإطلاق كتابه الجديد.

جيم

جيم

جيم

جيم

ووفقا لما ذكرته Entertainment Weekly، كان فريق العمل يصور الموسم الأول في بلفاست في ذلك الوقت.

ويظهر كيت هارنتجتون الذي يجسده شخصية "جون سنو" مرتديا نظارة طبية، إلى جانب مايسي ويليامز بإبتسامة طفولية وريتشارد مادن الذي كان يتبادل أطراف الحديث مع مارتن.

ومن المقرر أن يعود الموسم الثامن والأخير من الدراما الملحمية يوم 14 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كيت هارينتجتون يكشف عن مدة تصوير المعركة الأطول في تاريخ Game of Thrones

تعرف على مدة أول حلقتين من الموسم الأخير لـ Game of Thrones

مروة لبيب

3/16/2019 7:16:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"