بالفيديو- كيت هارينتجتون يكشف عن مدة تصوير المعركة الأطول في تاريخ Game of Thrones

بالفيديو- كيت هارينتجتون يكشف عن مدة تصوير المعركة الأطول في تاريخ Game of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 19:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 19:41
كيت هارينجتون كيت هارينجتون
رغم أن الممثل البريطاني كيت هارينتجتون لا يسمح له بالكشف عن أحداث الموسم الأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones إلا أن هذا لم يمنع البعض من التخمين.

خلال لقائه في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير، حاول الممثل الشهير بشخصية "جون سنو" إخفاء الكثير من التفاصيل المتعلقة بالدراما الملحمية المنتظرة ولكنه كشف عن بعض التفاصيل نظرا للضغط الذي تعرض له من قبل المذيع الأمريكي الذي كان يتبع اسلوب التخمين.



وقال هارينتجتون إن الحلقات الست الأخيرة من Game of Thrones استغرق تصويرها نحو 10 أشهر وتم تصويرها في بلفاست عاصمة أيرلندا خلال الشتاء.

أما فيما يتعلق بالمعركة الأطول في تاريخ السلسلة، صرح الممثل البريطاني بأن تلك المعركة تعد الأطول في تاريخ التليفزيون كما أنها أطول من أي معركة قد شاهدناها من قبل في أي فيلم.

وكشف الممثل البالغ من العمر 32 عاما عن مدة تصوير المعركة الأطول في تاريخ السلسة الملحمية التي تصل إلى 55 ليلية، وتم تصويرها ليلا في الظلام.



مؤخرا كشفت شبكة HBO عن مدة أول حلقتين من الموسم الأخير، ومن المقرر أن تصل مدة الحلقة الأولى المقرر عرضها يوم الأحد 14 أبريل المقبل، إلى 54 دقيقة. أما الحلقة الثانية التي تعرض يوم 21 أبريل، تبلغ مدتها 58 دقيقة.

اقرأ أيضا
تعرف على مدة أول حلقتين من الموسم الأخير لـ Game of Thrones

بكاء (أم التنانين) خلال تصوير هذا المشهد من الموسم الأخير لـ Game of Thrones

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/12/2019 7:41:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"