لبلبة في الأقصر للسينما الإفريقية.. تحكي ذكريات الطفولة وأول أجر تقاضته ..علاقة خاصة بعادل إمام

لبلبة في الأقصر للسينما الإفريقية.. تحكي ذكريات الطفولة وأول أجر تقاضته ..علاقة خاصة بعادل إمام

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 18:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 10:43
لبلبة لبلبة
أقيمت اليوم ندوة تكريمية للفنانة لبلبة على هامش الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

تحدثت لبلبة عن بدايتها وما قدمته طوال مشوارها الفني وسعادتها بالتكريم في الأقصر.

في البداية قالت ليلبة عن بداياتها الفنية: "بدأت العمل في التمثيل في طفولتي بالصدفة، لكن أسرتي كانت تشعر بموهبتي منذ أن كان عمري 3 سنوات، الجميع كانوا يشعرون أنني طفلة مختلفة عن الآخرين".

وتابعت لتحكي عن بداية إنطلاقها في عالم التمثيل وقالت: "البداية كانت عند مشاركتي في حفل للهواة الكبار وليس الأطفال، لكن عندما سمعت الموسيقى رقصت وحصلت في النهاية على الجائزة، وهناك كان يحضر المخرج نيازي مصطفى والسيناريست أبو السعود الأبياري اللذان أعجبا بي وذهبا إلى والداي، ووالدتي رحبت بالأمر وذهبت في اليوم التالي إلى شركة نحاس فيلم وتعاقدت على أول أفلامي وأخذت أجر 100 جنيه ووقتها كان مبلغا كبيرا، لتتوالي بعدها الأعمال التي شاركت فيها".

لبلبة


وأكملت حديثها: "قتها لم يتوقع أي شخص أنني سأستمر في العمل في السينما، الجميع توقع أنني بمجرد أن أكبر وتتغير ملامحي لن أنجح، لكن ما حدث عكس ذلك، أنا أيضا لا أصدق أنني استمريت كل هذه الفترة، عندما شاهدت الفيلم الخاص بأعمالي خلال حفل افتتاح المهرجان تذكرت كيف كانت والدتي تختار كل شيء لي، تذكرت كل الأعمال التي شاركت بها والمراحل التي مررت بها".

وتطرقت لبلبة في حديثها لأهمية المهرجانات السينمائية، وقالت إنها حضرت 18 دورة من مهرجان كان السينمائي، وحكت أنها في البداية كانت تشاهده في التليفزيون، وفي ذلك الوقت كانت تمر بمرحلة حيرة فأغلب الأعمال التي قدمتها كانت استعراضية كوميدية خفيفة، لكنها كانت تشعر أن بداخلها طاقة أكبر تستطيع من خلالها تقديم أدوار مختلفة.

لبلبة

لذا بدأت تسأل كيف تذهب للمهرجان وأصبحت تذهب إلى المهرجان وفي كل دورة كانت تحضرها كانت تشاهد على الأقل 40 فيلما، وطوال الوقت كانت تحرص على ألا تنجذب للذهاب في جولة تسوق وأن توفر كل مالها ووقتها لمشاهدة الأفلام، وهو ما أفادها وجعلها تغير من نوعية الأدوار التي تقدمها.

وتذكرت لبلبة فترة تقديمها للأغاني وقالت إنها قدمت 286 أغنية، حتى أن جواز سفرها في البداية كان يكتب عليه مغنية وممثلة.

كما استعادت ذكريات تقليدها للفنانين وحكت أنها لم تقلد أبدا أم كلثوم، إلى أن التقت بها في حفل وطلب منها كوكب الشرق أن تقلدها، وقتها كان عمرها 7 سنوات وشعرت برهبة كبيرة وقلدتها، وكانت المرة الأولى والأخيرة.

لبلبة


وأكدت لبلبة أن أغلب الفنانين لم ينزعجوا من تقليدها لهم بل كانوا يطلبون منها الاستمرار في تقليدهم، حتى أن بعضهم أصبح يأخذ حذرة ولا يقومون بنفس الحركات، إلا المطربة نجاة الصغيرة التي انزعجت منها بسبب موقف حدث.

حكت أنها كانت تشارك في حفلة مع نجاة الصغيرة، وقدمت قبلها فقرتها وقلدتها، وبعدها عندما صعدت نجاة على المسرح وبدأت فقرتها ضحك الجمهور لأنها قامت بنفس الحركات التي فعلتها لبلبة، ومن وقتها لم تقلدها مجددا.

وتعجبت من أنها لم تقلد الفنان عادل إمام رغم صداقتهما الكبيرة، مشيرة إلى أنها لن تفكر في ذلك.

وأكدت أن عادل إمام من أقرب الأشخاص لها فهي عاشت معه أكثر مما عاشت مع أسرتها، وتعتبر أولاده أولادها، مشيرة إلى أنها لن تنسى ما فعله من أجلها بعد وفاة والدتها، إذ وقف بجانبها مع يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي.

يشار إلى أن لبلبة تشارك في فيلم "كازابلانكا" مع أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:

خاص- أحمد مجدي يدخل "2 طلعت حرب" في هذا الموعد

خاص- رجاء الجداوي: لن تروني في رمضان ... لازم يكون في حل

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/18/2019 10:43:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"