خاص- رجاء الجداوي: لن تروني في رمضان.. لازم يكون في حل

خاص- رجاء الجداوي: لن تروني في رمضان.. لازم يكون في حل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 16:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 1:39
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
أكدت الفنانة رجاء الجداوي أنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل للعام الثاني على التوالي منذ مسلسليها "ريح المدام" و"حلاوة الدنيا" حيث لم تشارك بعد ذلك إلا كضيفة شرف في بعض المسلسلات.

تعجبت الجداوي من الأزمة التي تمر بها الدراما التليفزيونية في الوقت الحالي والتي تسببت في خروج عدد كبير من النجوم من السباق الرمضاني، بالإضافة إلى أن هذه الأزمة تسببت في جلوس عدد كبير من العاملين في منازلهم دون عمل، موضحة أنه لابد من وجود حل لهذه الأزمة التي تؤثر على صناعة الفن بشكل سلبي.

وأضافت رجاء الجداوي لـFilFan.com أنها تعاقدت أيضا على مسلسل "عايزة ورد يا إبراهيم" ولكنه توقف فجأة، وبعدها تعاقدت على مسلسل "شبر ميه" بطولة أسر ياسين ولكنه توقف أيضا، حيث ترى أن حظها عثر في الأعمال الفنية فهي لم تتعاقد علي أي عمل خلال الفترة الحالية بعد انتهائها من تصوير فيلمها "أعز الولد"، الذي يشارك في بطولته دلال عبد العزيز وميرفت أمين‏ وعدد من ضيوف الشرف‏ ومن إخراج سارة نوح.

وأشارت رجاء إلى أنها تظهر في الفيلم كضيف شرف خلال مشهدين فقط حيث تجسد دور مديرة المدرسة التي اختطف منها الأطفال وتتسبب في العديد من المشاكل، موضحة أن العمل ينصف المرأة بشكل عام من خلال علاقة الجدات بأحفادهن، حيث يوجد أزمة في الكتابة للمرأة التي أصبحت تترك بصمتها الخاصة في كل عمل، لذا ينبغي التحدث عنها بشكل جيد في الدراما والسينما.

اقرأ أيضا:بالفيديو- رجاء الجداوي أثناء تكريمها باليوم العالمي للمرأة في مدريد: "أنا هعيط"

بالفيديو- السيسي لرجاء الجداوي: هتفضلي طول عمرك شيك

إنجي سمير

3/18/2019 1:39:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"