خاص- أحمد مجدي يدخل "2 طلعت حرب" في هذا الموعد

خاص- أحمد مجدي يدخل "2 طلعت حرب" في هذا الموعد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 15:59 | آخر تحديث: السبت ، 16 مارس 2019 - 16:6
أحمد مجدي أحمد مجدي
يستعد الفنان أحمد مجدي لتصوير فيلمه الجديد "2 طلعت حرب" منتصف شهر إبريل المقبل، الذي يشاركه البطولة فيه حسين فهمي، وسمير صبري، وعلي صبحي، ومنة فضالي، وشيري عادل ومن تأليف هنزادا فكري وإخراج مجدي أحمد علي.

ومن جانبه قال مخرج العمل مجدي أحمد علي لـFilFan.com إنه حاليا في فترة إعادة ترتيب أوراقه بعد انتهاء مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية الذي كان يرأسه، وبعدها يستريح قليلا حتى يستأنف عمله الإخراجي الذي يشتاق إليه، ثم يبدأ معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية كي يبدأ تصوير الفيلم في الوقت المقرر له.

وأوضح مجدي أن معظم أحداث العمل تدور في ديكور ثابت داخل إحدى الشقق، وهنا يتم تناول بعض القضايا التي تحدث في مصر خلال الفترة الأخيرة من خلال 4 حكايات معاصرة مختلفة، مؤكدا أن الفيلم ليس سياسيا، ولكنه يعرض بعض اللقطات التاريخية.

وأضاف أن مؤلفة العمل الشابة هنزادا فكري موهوبة، ومتميزة، وكتبت سيناريو جديد وشامل لكل الحكايات التي سيتم تناولها في الفيلم، مؤكدا أنه لن يفصح عن تفاصيل الفيلم لأن خيوطه الدرامية كثيرة ومرتبطة فكرة واحدة أساسية ولكنه سيكون عمل مختلف.

وأشار إلى أن حكايات الفيلم المنفصلة المتصلة ستجعل المشاهد يشعر وكأنه يشاهد أكثر من عمل في فيلم واحد، موضحا أنه لا يقلق من اعتماد العمل على البطولة الشبابية لأن ذلك يترتب على الفكرة التي تتطلب ذلك، والدليل على ذلك فيلم "أسرار البنات" كان معتمدا على الوجوه الشابة الجديدة ولكنه حقق نجاح.

اقرأ أيضا
خاص "في الفن"- أحمد مجدي: لن تشاهدوني في رمضان 2019

أحمد مجدي يكشف عن أهم لحظة بحياته السينمائية.. هكذا تحدث عن العمل مع السقا ورمضان والشريف

إنجي سمير

3/16/2019 4:06:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"