الصورة الأولى من فيلم المغامرات 2 Jumanji: Welcome to the Jungle

الصورة الأولى من فيلم المغامرات 2 Jumanji: Welcome to the Jungle

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 10:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 10:39
Jumanji: Welcome to the Jungle Jumanji: Welcome to the Jungle
دواين جونسون، وكيفين هارت، وجاك بلاك، وكارين جيلان يعودون إلى اللعبة من أجل أولئك الذين يسعون لإيجاد طريقة لترك عالمهم الحقيقي ورائهم.

فقد تقرر إنتاج جزء ثان من Jumanji: Welcome to the Jungle يجمع الممثلين الأربعة، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في تحقيق إيرادات تقترب من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

ونشر جونسون صورة عبر حسابه على Instagram، يظهر فيها بصحبة باقي الأبطال، مصحوبة بتعليق يشير إلى أنه بالرغم من عدم تغير شكل الشخصيات، فإن الأمور قد لا تكون كما تبدو.



الفيلم الذي صدر عام 2017، بدأت أحداثه بعد مرور حوالي 20 عامًا على أحداث النسخة الأصلية التي قدمها الممثل روبن ويليامز. وقد ركز على أربعة مراهقين يكتشفون وحدة تحكم لعبة فيديو تسمى "جومانجي". تأخذهم اللعبة بداخلها إلى عالم الأدغال، ويصبح كل منهم بشخصية مختلفة، وعليهم جميعًا البقاء على قيد الحياة وإنهاء اللعبة من أجل العودة للعالم الواقعي.

ومن المقرر طرح الجزء الجديد في 13 ديسمبر من العام الجاري.

مغامرات الأدغال

اقرأ أيضًا:
"كابتن مارفل" تسحق الجميع.. أفلام السلاسل في المقدمة والأوسكار تعيد Green Book للمنافسة


إعلان Frozen 2 الأعلى مشاهدة في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة.. شخصيتان محيرتان!


كلمات متعلقة jumanji: welcome to the jungle
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/13/2019 10:39:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"