إعلان Frozen 2 الأعلى مشاهدة في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة.. شخصيتان محيرتان!

إعلان Frozen 2 الأعلى مشاهدة في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة.. شخصيتان محيرتان!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 فبراير 2019 - 14:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 فبراير 2019 - 14:35
frozen frozen
يبدو أن الجمهور كان متشوقا لمشاهدة جزء ثان من فيلم الرسوم المتحركة Frozen. فقد حقق الإعلان الدعائي الأول لـFrozen 2 رقما قياسيا في نسب المشاهدة بعد مرور 24 ساعة على طرحه عبر موقع YouTube.

أصبح الإعلان الأعلى مشاهدة في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة، بعدما حصد 116.5 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط. وبالتالي حطم الرقم الذي حققه فيلم The Incredibles 2 الذي بلغ 113.6 مليون مشاهدة.




إعلان فيلم Frozen 2 الذي تولى إخراجه كل من كريس باك وجينيفر لي، شهد ظهور شخصيتين جديدتين حاول الجمهور توقع دورهما. فالبعض ظن أنهما نجلا "آنا" و"كريستوف"، فيما قال آخرون أنهما والدا "آنا" و"إلسا"، ويظهران في ومضات من الماضي "فلاش باك".

لكن هناك من خمن أن الفتاة هي حبيبة "إلسا" الجديدة.




تعود كل من الممثلة كريستين بيل لأداء صوت "آنا"، والممثلة إيدينا مينزل لأداء صوت "إلسا"، إلى جانب جوناثان جروف مقدما صوت "كريستوف". ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما يوم 22 نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الفيلم الأول صدر عام 2013، ولا يزال محتفظا بلقب أعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة التي تنتجها شركة Disney، بعد تحقيقه 1.27 مليار دولار. إلى جانب فوزه بجائزتي أوسكار في عام 2014.

اقرأ أيضًا:
قائمة الأفلام المنتظرة في 2019.. إحياء كلاسيكيات Disney وعودة "سبايدرمان" و"الجوكر"


بعد نجاحها في Frozen.. كريستين بيل تشارك في مسلسل الرسوم المتحركة Do, Re & Mi

أمل مجدي

2/15/2019 2:35:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"