ردود الفعل الأولى على Dumbo.. تيم بورتون يستعيد أيام المجد والفيل يخطف القلوب

ردود الفعل الأولى على Dumbo.. تيم بورتون يستعيد أيام المجد والفيل يخطف القلوب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 18:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 18:18
Dumbo Dumbo
يعود المخرج تيم برتون إلى الساحة السينمائية بفيلم جديد يوم 29 من الشهر الجاري، يعيد إحياء فيلم الرسوم المتحركة Dumbo الصادر عام 1941، بواسطة التصوير الحي.

تدور القصة حول فيل صغير ضخم الأذنين يدعى "دامبو"، لديه القدرة على الطيران، يساعد في إنقاذ السيرك الذي يقيم به. يخطط القائمون على السيرك لشيء جديد، يكتشف "دامبو" وأصدقائه، أن هناك أسرارا خطيرة وراء هذه الفكرة.

أقامت شركة Disney المنتجة عرضا خاصا بحضور الفنانين والنقاد والصحفيين في لوس أنجلوس، لمعرفة ردود الفعل تجاه الفيلم. وقد جاءت غالبية الآراء إيجابية، على عكس الأفلام الأخيرة للمخرج تيم بوتون التي نالت تقييمات سلبية مثل Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children، و Dark Shadows.



كتب صحفي مجلة Attraction، عن الفيلم " إنه رائع للغاية، يقدم قصة جميلة مختلفة عن القصة الأصلية، سيتأثر بها الجميع". وقد أبدى إعجابه بفريق العمل، لافتا إلى أن هذا الفيلم يعد واحدا من أفضل أعمال تيم بورتون منذ وقت طويل.




وذكر صحفي موقع Slash Film، بيتر سكريتا، أنه استمتع بالفيلم، مشيدا بتصميم الإنتاج والديكورات. وأشار إلى أن الفيلم يقدم رسالة قوية تدعم حقوق الحيوان.

وأكد أنه مختلف عن أفلام شركة Disney التي تعيد إنتاج الكلاسيكيات. حيث أنه اعتمد على القصة الأصلية بنسبة 35%، فيما يعتبر جزءا ثانيا لها بنسبة 65%.




فيما أكدت الناقدة كورتني هوارد، أن الفيلم يقدم فكر مؤيد لحقوق الحيوانات، بطريقة غير مباشرة مدهشة. وأضافت أن الفيل "دامبو" الذي يظهر بتقنية CG، يخطف القلوب.




وأشارت المخرجة جوليا هارت، إلى أن الفيلم أعجبها كثيرا ومس قلبها. وهنأت كل شخص شارك في صناعة هذا العمل الجميل المدهش، المذهل بصريا.




اقرأ أيضًا:
5 تشابهات بين Captain Marvel وFrozen.. خيانة الرجال وصداقة فريدة من نوعها


شاهد إعلان النسخة الحية من Aladdin.. "علاء" و"ياسمين" يغنيان معا

كلمات متعلقة تيم بورتون dumbo
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/12/2019 6:18:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"