شاهد إعلان النسخة الحية من Aladdin.. "علاء" و"ياسمين" يغنيان معا

شاهد إعلان النسخة الحية من Aladdin.. "علاء" و"ياسمين" يغنيان معا

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 16:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 16:57
Aladdin Aladdin
نشرت شركة Disney الإعلان الدعائي الكامل للنسحة الحية من فيلم Aladdin، المقرر إطلاقها في صالات السينما في الـ24 مايو 2019.

أول إعلان تشويقي عرض لنا نظرة قصيرة عن بلد "أغربا"، والممثل ذو الأصول المصرية مينا مسعود ويجسد شخصية"علاء الدين"، وثاني إعلان عرض لنا الممثل الأمريكي ويل سميث أو "جني"، وأخيرًا عرض الإعلان الكامل الأول مختلف اللقطات من الفيلم من ضمنها أداء "علاء" و"ياسمين" (نعومي سكوت) لأغنية A Whole New World التي عرفت من نسخة الرسوم المتحركة.

تدور الأحداث حول علاء الدين طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ويذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.






الفيلم من إخراج جاي ريتشي، الذي تولى إخراج Spider-man، ويشارك في بطولته الممثل ذو الأصول التونسية مروان كنزاري في دور "جعفر"، والممثل ذو الأصول الإيرانية نافد نيجابان في دور "السلطان"، والتركي نعمان عكار في دور "حكيم"، ونسيم بيدراد في دور "داليا".

اقرأ أيضًا:

صورة- المصري مينا مسعود يتصدر الملصق الدعائي لفيلم Aladdin

بالفيديو - أول ظهور لـ "علاء الدين" بنسخته الحية في الإعلان التشويقي لـ Aladdin

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/12/2019 4:57:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"