بالفيديو- هجوم قاسي من فجر السعيد على أصالة بعد تهديدها مع عمرو أديب: "يرحم أمك"

بالفيديو- هجوم قاسي من فجر السعيد على أصالة بعد تهديدها مع عمرو أديب: "يرحم أمك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 17:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 17:37
فجر السعيد وأصالة فجر السعيد وأصالة
أشتعلت الأزمة بين الكاتبة فجر السعيد والمطربة أصالة بعد تهديدها بشن حرب عليها بسبب تصريحاتها في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على هامش انتقاد الكاتبة لها بسبب طلبها الحصول على الجنسية المصرية.

عرضت فجر السعيد مقطع فيديو من مداخلة أصالة مع عمرو أديب، والتي هددتها خلالها دون ذكر اسمها قائلة: "لا أريد أن أعود مثل بداياتي واشتم، وإلا لقلبت الأمور إلى حرب شعواء".

لترد عليها بأنها في انتظار تنفيذ تهديداتها بل وتسبها إن أرادت ذلك، وأقسمت أنها تتمالك نفسها وتتعامل بالعقل حتى اللحظة الحالية، وإن لم تتراجع عما تقوله في حقها سوف تعرفها حقا معني الحرب الشعواء"



يشار إلى أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد هاجمت منذ أيام المطربة السورية بسبب تصريحاتها بالمطالبة بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها سواء فنيا أو على المستوى الشخصي، ومن منطلق غيرتها على البحرين التي تساوي بالنسبة لها غيرتها على دولتها الكويت، يؤلمها أن تسمعها تقول خلصوني وأعطوني جنسية أخرى".

وطرحت فجر السعيد سؤالاً للخبراء في قانون الجنسية البحرين حول مشروعية السماح للمطربة أصالة بأن تحمل 3 جنسيات مختلفة وهي السورية والفلسطينية والبحرينية، وذلك على هامش اعتراف المطربة بجنسياتها الثلاث.





فجر السعيد

فجر السعيد

وأضافت أنه في دولتها الكويت لا يسمح لمواطنها بازدواج الجنسية هناك وفي حالة الاعتراف بذلك يخير مابين التنازل عن إحداهما أو يتم إسقاطها عنه.

فجر السعيد

اقرأ أيضا

هذا ما كشفت عنه أصالة بعد تصريحاتها عن أنغام وأزماتها في برنامج "الحكاية"

فجر السعيد تهاجم أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية

كلمات متعلقة أصالة فجر السعيد

رحيم ترك

3/11/2019 5:37:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"