هذا ما كشفت عنه أصالة بعد تصريحاتها عن أنغام وأزماتها في برنامج "الحكاية"

هذا ما كشفت عنه أصالة بعد تصريحاتها عن أنغام وأزماتها في برنامج "الحكاية"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 1:29 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 1:46
أصالة أصالة
أعلنت الفنانة أصالة، خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، عن توتر علاقتها مع شخصية مقربة منها، عقب حديثها في نفس المداخلة عن المطربة أنغام وألبومها الجديد، وكشفت لاحقا عن أنها تتعمد الحديث بطريقة مبهمة تتداخل فيها المواضيع.

وعلقت أصالة على مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب موضحة أنها لا تعلم سبب تأخرها في الإجابة عما طرح عليها من أسئلة، لكنها تثق في تفهم من يسمعها، وطالبت متابعيها بالتركيز فيما تقوله وإعادة ترتيبه، ووضع كل جملة في مكانها المناسب.

ووعدت أصالة جمهورها بلقاء آخر قريب، تتحدث فيه عما وصفته بالحكي والمواضيع المتداخلة بعضها في بعض.

View this post on Instagram

مرّات بلخبط النّاس الّلي بتسمعني بمليار موضوع داخل ببعضه ، ولازم الّلي بدّه يسألني يعرف إنّي شاطره بالجواب 👌بس ممكن يكون على سؤال ماسأله😂 سمعت مداخلتي مع الصديق العزيز عمرو أديب، بسّ مابعرف ليش أخّرت بعض الأجوبة حتّى صار جواب معيّن لازم يكون سابق شوي اتأخّر ، إنّما ماعندي شكّ بفهم الّلي بيسمع، والطلب الّلي بدّي أطلبه منكم على الصبح... ركزوا معي وماتعملوا ولا شي غير ترتيب الجمله وحطّوها أنتوا بمكانها المناسب ، والأهمّ الأهمّ تابعوني بحفلة جدّه ، رح غنّي (وهالشي الّلي أنا شاطره فيه وبيكون دائماً بمكانه المناسب) ، أمّا عن الحكي والمواضيع الّلي داخله ببعضها قريباً رح جنّنكم بلقاء رح أعلن عنّه فيما بعد😘 #أصاله #جدّه_غير

A post shared by Assala (@assala_official) on



يشار إلى أن أصالة تطرقت في المداخلة للحديث عن أزماتها، ومنها تعرضها للهجوم من شخصية كويتية بسبب طلبها الجنسية المصرية، وأكدت أن الشخصية - التي لم تسمّها - حرفت كلامها، وتطرقت أيضا لخلافاتها مع شخصية مقربة منها.

ووصفت أصالة إعجابها بألبوم أنغام قائلة: "حبيت ألبومها بتجرد"، وتابعت: "هي كانت صديقة وستبقى فنحن الآن فوق المطب، وأتمنى أن نتخطى هذه المرحلة"، ليعرض عليها أديب التدخل للصلح بينهما.




كانت الأنباء قد تواترت عن توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، بعد إعلان الأولى زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة.

وقبيل إحيائها حفلها بمهرجان "فبراير الكويت"، وخلال لقاء مع "إيلاف"، تجنبت أصالة الحديث بصراحة ووضوح عن وجود مشكلة بينها وبين أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم، وحتى تغلق الموضوع، قالت إنها لا تحب التحدث قبل أي حفل لها وقبل أن تغني، لأنها أحيانا تخطئ.

وفي وقت سابق، ألغت أصالة متابعة أنغام عبر حسابها على Instagram، وقامت أنغام بنفس الإجراء(التفاصيل).

يذكر أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد هاجمت أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها، لا كفنانة ولا على المستوى الشخصي، ومن منطلق غيرتها على البحرين، التي تساوي بالنسبة لها غيرتها على بلدها، يؤلمها أن تسمع أصالة تقول "خلصوني وأعطوني جنسية أخرى".

فجر السعيد

أصالة

اقرأ أيضا
بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!


فجر السعيد تهاجم أصالة بعد مطالبتها بالجنسية المصرية

رحيم ترك

3/7/2019 1:46:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"