بالصور- كواليس أغنية مايكل جاكسون وفريدي ميركوري التي لم تبصر النور لـ33 عاما

بالصور- كواليس أغنية مايكل جاكسون وفريدي ميركوري التي لم تبصر النور لـ33 عاما

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 17:9 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 20:31
مايكل جاكسون وفريدي ميركوري مايكل جاكسون وفريدي ميركوري
مؤخرا، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة تجمع بين ملك البوب الراحل مايكل جاكسون وعضو فرقة Queen والمغني الرئيسي بها فريدي ميركوري.

وتسائل الكثيرون ما الذي جمع 2 من عمالقة البوب والروك خلال حقبة الثمانينيات، وهل كانت هذه الصورة جزءا من تعاون غنائي خلال هذه الفترة؟ حسنا ردت صحيفة guardian على تلك التساؤلات.

ففي عام 1981، أجرى المغني الأمريكي مايكل جاكسون عدة جلسات مع فرقة Queen ومغنيها الرئيسي فريدي ميركوري من أجل العمل على أغنية جديدة ضمن مجموعة غنائية أطلق عليها Queen Forever، وتتضمن 3 أغنيات من ضمنهم دويتو مايكل جاكسون وفريدي ميركوري.

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

تم تسجيل دويتو There Must Be More to Life Than This في استديو مايكل جاكسون وظلت تلك التسجيلات برفقة أعضاء الفرقة الشهيرة براين ماي وروجر تايلور بعد وفاة فريدي ميركوري عام 1991، إلى أن قررا الإفراج عنها في نوفمبر عام 2014.

جدير بالذكر أن هذه الأغنية قد أصدرها ميركوري عام 1985 بصوته.

اقرأ أيضا
تعليق المغنية سيا على اتهام بمايكل جاكسون بالتحرش بأطفال

حذف حلقة مايكل جاكسون من مسلسل The Simpsons بسبب الوثائقي المثير للجدل

مروة لبيب

3/9/2019 8:31:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"