تعليق المغنية سيا على اتهام بمايكل جاكسون بالتحرش بأطفال

تعليق المغنية سيا على اتهام بمايكل جاكسون بالتحرش بأطفال

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 16:8 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 16:8
سيا ومايكل جاكسون سيا ومايكل جاكسون
كشفت المغنية الأسترالية سيا عن تأييدها لمتهمي المغني الأمريكي مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي.

جذبت الاتهامات انتباه العامة فور عرض الفيلم الوثائقي Leaving Neverland على شاشة HBO.

الفيلم المنقسم إلى جزأين يركز على ادعاءات الاعتداء الجنسي التي طالت مايكل جاكسون، مستندا على شهادتي الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك.

قالت مغنية Cheap Thrills في تغريدة: "عزيزي واد وجيمس، أنا أصدقكما وأحبكما. استمرا."، وأضافت وسم لعنوان الفيلم واسم المخرج دان ريد.

وعلى الرغم من أنها أحد معجبي المغني العالمي، في وقت سابق، انضمت سيا لقائمة المشاهير الذين عبروا عن تأييدهم للفيلم، منهم إلين ديجنرس وأوبرا وينفري، وكاتي كوريك.




يذكر سافشوك في الفيلم أن جاكسون كان يصطحب ضحاياه إلى منزله في مقاطعة سانتا باربارا، حيث يحتوى على عدد من الأماكن التي يمكنه فيها الاختلاء بهم، ويصف كل من الرجلين تفاصيل علاقتهما الجنسية مع جاكسون، شارحين كل تطورات من مجرد لمسات إلى فعل كامل، كما يوضحا أنهما كانا يمارسا الجنس الفموي معه، وعندما أصبحا ناضجين، بدأ يعرض لهما صور إباحية ليتعلما منها.


اقرأ أيضًا:

3 محطات إذاعية تحذف أغاني مايكل جاكسون بعد عرض Leaving Neverland

3 محطات إذاعية تحذف أغاني مايكل جاكسون بعد عرض Leaving Neverland

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/7/2019 4:08:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"