3 محطات إذاعية تحذف أغاني مايكل جاكسون بعد عرض Leaving Neverland

3 محطات إذاعية تحذف أغاني مايكل جاكسون بعد عرض Leaving Neverland

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 22:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 22:48
Leaving Neverland Leaving Neverland
يبدو أن ردود الأفعال تجاه وثائقي مايكل جاكسون لم تمر مرور الكرام، حذفت 3 محطات إذاعية في مونتريال الكندية أغاني مايكل جاكسون من قوائم التشغيل الخاصة بها.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب عرض الفيلم الوثائقي Leaving Neverland عبر شبكة HBO مطلع مارس الجاري.

الفيلم المنقسم إلى جزأين يركز على إدعاءات الاعتداء الجنسي التي طالت مايكل جاكسون، مستندا على شهادتي الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك.

وقال المتحدث باسم شركة Cogeco Media المالكة للمحطات الثلاث The Beat وRytheme وCkoi لمجلة Variety: "نحن منتبهون لتعليقات مستمعينا، الوثائقي الذي عرض مؤخرا خلق ردود أفعال سلبية نحوه، ونفضل حذف الأغاني من محطاتنا في الوقت الحالي".

ويشار إلى أن شركة Cogeco هي الوحيدة التي اتخذت هذا الإجراء، في حين أشارت تقارير تفيد بأن هيئة الإذاعة البريطانية BBC اتخذت القرار ذاته وحذفت أغاني مايكل جاكسون من قوائم التشغيل الخاصة بها.

ونفى متحدث باسم BBC لمجلة Variety أن يكون الأمر صحيحا وقال إن هيئة الإذاعة البريطانية لا تحظر الفنانين.

الجزء الثاني من فيلم Leaving Neverland يخصص غالبية مدته لقضايا مايكل جاكسون، فعندما اتهم جاكسون بالاعتداء الجنسي على الأطفال في 1991 و2003، استدعى الشابان للشهادة لصالحه كي يتخلص من الاتهامات، وبالفعل، أكد روبسون وسافشوك أنهما لم يتعرضا لأي أذى أمام الرأي العام.

يتذكر روبسون الأمر في الفيلم، موضحا إنه لم يكن مستعدا عاطفيا ونفسيا لقول الحقيقة آنذاك.

جدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي قد تلقى موجة انتقادات حادة من قبل عائلة ملك البوب الراحل الذين طالبوا بمنع عرضه.

اقرأ أيضا
7 اعترافات تطارد مايكل جاكسون.. زواجه من طفل وطريقة إخفائه لأسراره

كلمات متعلقة leaving neverland
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/5/2019 10:48:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"