حذف حلقة مايكل جاكسون من مسلسل The Simpsons بسبب الوثائقي المثير للجدل

حذف حلقة مايكل جاكسون من مسلسل The Simpsons بسبب الوثائقي المثير للجدل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 11:50 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 12:21
 The Simpsons The Simpsons
لجأ صناع مسلسل The Simpsons إلى حذف الحلقة التي يظهر بها ملك البوب الراحل من منصات البث بعد مزاعم سوء السلوك الجنسي التي طالته في أعقاب عرض وثائقي Leaving Neverland.

الوثائقي المكون من جزأين يوثق تفاصيل مزاعم التحرش الجنسي التي طالت مايكل جاكسون مستندا على شهادتي الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك.

الحلقة تحمل عنوان Stark Raving Dad، وتعتبر جزءا كلاسيكيا من السلسلة الكوميدية، وتم بثها للمرة الأولى في سبتمبر عام 1991 ضمن حلقات الموسم الثالث.

وقال جيمس بروكس المنتج التنفيذي للعرض لصحيفة The Wall Street Journal "من الواضح أنه الخيار الوحيد الذي ينبغي القيام به"، مضيفا أن مبتكرا العرض مات جرينينج و آل جان وافقا على تلك الخطوة.

وفي تصريحه لمجلة Variety أكد المنتج آل جان موقفه قائلا" أتفق مع جي .. لا شيء آخر أضيفه".

وتابع المنتج التنفيذي للعرض قائلا" لقد كانت حلقة رائعة تحمل الكثير من الذكريات معها..ولكن هذا كتابنا ويحق لنا إلغاء فصل منه".

وتصدر وثائقي Leaving Neverland، عناوين الأخباء خلال الفترة الأخيرة بعد بثه على شبكة HBO، لما تضمنه من مزاعم سوء السلوك الجنسي التي تطال المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

اقرأ أيضا
تعليق المغنية سيا على اتهام بمايكل جاكسون بالتحرش بأطفال

كيف أثر الوثائقي المثير للجدل على أبناء مايكل جاكسون؟ رد فعل مفاجئ لباريس

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/9/2019 12:21:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"