بالفيديو- بسمة وهبة تبكي بسبب ابنها

بالفيديو- بسمة وهبة تبكي بسبب ابنها

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 12:39 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 12:42
بسمة وهبة بسمة وهبة
تواصلت بسمة وهبة مع جمهورها لتشتكي لهم وتعبر عن حزنها لعدم مقدرتها حضور عقد قران ابنها، والذى سيقام فى المملكة العربية السعودية.

وقالت بسمة في فيديو لايف على Instagram إن ابنها يحمل الجنسية السعودية وانفصلت عن والده منذ 10 سنوات، وخطيبته سعودية أيضا، والعادات في المملكة العربية السعودية تمنع السيدات من حضور عقد القران، وذلك ما يصيبها بالحزن الشديد، ولا تتخيل كيف لا تستطيع حضور عقد قران ابنها.



وأضافت بسمة وهبة أن البعض اقترح عليها أن تشاهد عقد القران بواسطة الفيديو، وهو ما رفضته قائلة: لا أوافق على أن أشاهد عقد قران ابني على شاشة.

وعبرت مقدمة البرامج عن شعورها باضطراب في المشاعر فهي سعيدة بزواج ابنها وأيضا حزينة لعدم استطاعتها حضور عقد القران، وكانت تتمنى أن يكون الحفل في مصر حتى تتمكن من الحضور، منوهة إلى أنها تحترم عادات وتقاليد كل الشعوب، لكنها ليست سعيدة لتغييبها عن مشاركة ابنها فرحته.


اقرأ أيضا

خاص- هكذا يظهر رامز جلال في برنامج مقالب جديد لرمضان 2019


صورة طريفة- زوج شيماء سيف يتخلص من الوزن الزائد

كلمات متعلقة بسمة وهبة
comments powered by Disqus

محرر FilFan

3/7/2019 12:42:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"