صورة طريفة- زوج شيماء سيف يتخلص من الوزن الزائد

صورة طريفة- زوج شيماء سيف يتخلص من الوزن الزائد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 14:58
شيماء سيف شيماء سيف
تشارك الممثلة شيماء سيف جمهورها بلحظات خاصة من حياتها تجمعها بزوجها المنتج محمد كارتر.

وكعاذتها تسخر شيماء من نفسها وتكتب تعليقات مضحكة على أي صورة تنشرها عبر حسابها على Instagram.

هذه المرة نشرت صورتها مع زوجها خلال تواجدهما في المطار، وتحديدا في المنطقة الخاصة بالتخلص من الأوزان الزائدة والأشياء الصغيرة.

ظهرت شيماء في الصورة وكان زوجها يحاول حملها ليضعها في صندوق خاص بالتخلص من الأوزان الزائذةً لتتخلص هي الأخري من الودن الزائيد بطريقة مبتكرة بعيدا عن الحمية الغذائية.



يذكر أن شيماء سيف تشارك في موسم رمضان المقبل بعملين في التليفزيون المصري، الأول مسلسل "الزوجة 18" الذي تلعب بطولته مع الفنان حسن الرداد.

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من سلوى خطاب ومحمود البزواي ومحمود الليثي وكوكي، وإيناس كامل، من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.

ويجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

كما تشارك شيماء سيف في مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم المقبل، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويشارك فيه الفنان محمد سلام ومحمد أوتاكا.


اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو الليثي يستضيف "كايا" المزيف في "واحد من الناس"


منة فضالي: اندهشت من رد فعل جمهوري تجاه صوري الأخيرة


كلمات متعلقة شيماء سيف

نهال ناصر

3/5/2019 2:58:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"