بالفيديو- عمرو الليثي يستضيف "كايا" المزيف في "واحد من الناس"

بالفيديو- عمرو الليثي يستضيف "كايا" المزيف في "واحد من الناس"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 0:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 2:2
مصطفي سليمان "كايا" في برنامج "واحد من الناس" مصطفي سليمان "كايا" في برنامج "واحد من الناس"
كشف الإعلامي عمرو الليثي عن حقيقة شخصية "كايا"، التي نالت شهرة كبيرة باسم قصة حب "كايا وسارة"، وجملة "قلبي يارب"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصطفي سليمان الشهير بـ"كايا"، في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي عبر شاشة "النهار"، إنه يعمل مهندس كمبيوتر، وتخرج من كلية الهندسة قسم اتصالات وهذا العام ويبلغ من العمر 24 عاما، وممثل مسرحي منذ 3 سنوات.

وتابع سليمان مفاجئا جمهوره بإنه ليس "كايا" الذي قصدته "سارة"، كل ما في الأمر أنه صور فيديو قائلا: "أحبك يا سرسور"، فانتشر أنه "كايا"، واستغل هو ذلك.

وأضاف "كايا" إنني أعشق التمثيل وعانيت كثيرا حتي أحقق أمنيتي ولكني لم أستطع، وجاءت الفكرة من خلال عددا من الفيديوهات التي قام عدد كبير بمشاركتها ومن هنا جاء الانتشار، وانقسم عدد كبير حولها ما بين مؤيدا ومعارض.

وتابع "كايا" إننى كنت أتمنى خطف قلوب المتابعين لي ومحبتهم وحتى المعارض لى، فكانت الحبكة الدرامية التي قمت بها في شكل كوميدى وشخصيات وصراع وقصة "كايا وسارة".



يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض عبر شاشة قناة "النهار"، مرتين أسبوعيا في التاسعة والنصف مساء السبت والأحد.

اقرأ أيضا

أحمد فلوكس وهنا شيحة يحذفان بعضهما على Instagram!


شرم الشيخ للسينما الآسيوية- مخرج فيلم "بيت ست" ينسحب من ندوة الفيلم غاضبا ثم يعود

نسمة أحمد

3/5/2019 2:02:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"