بالفيديو- شاهد ماذا فعل "جايمي لانيستر" مع ظهور "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـ Game of Thrones

بالفيديو- شاهد ماذا فعل "جايمي لانيستر" مع ظهور "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـ Game of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 15:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 15:11
نيكولاي كوستر والداو نيكولاي كوستر والداو
تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحات للاحتفاء بالإعلان الدعائي للموسم الثامن والأخير من من المسلسل الملحمي Game of Thrones، وعبر الكثيرون عن شغفهم للموسم الجديد.

وفي الوقت الذي أبدى صناع العمل سعادتهم بإطلاق الإعلان الدعائي ومشاركته مع متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على Instagram و Twitter، ذهب نيكولاي كوستر والداو إلى أبعد من ذلك.

نشر الممثل الدنماركي الشهير بشخصية "جايمي لانيستر" فيديو لنفسه يشاهد الإعلان الدعائي بعد إطلاقه مثل باقي عشاق المسلسل، عبر حسابه الرسمي على Instagram.

ويقول نيكولاي في بداية الفيديو "حسنا.. تم إطلاق الإعلان الدعائي"، قبل أن يظهر وهو يتفاعل مع بعض اللقطات في الفيديو.



وحينما ظهرت شخصية "آريا ستارك" التي تجسدها مايسي ويليامز، صاح نيكولاي كوستر "آريااا"، وجاءت لقطة "جون سنو" كيت هارينتجتون وحينها قال "جايمي لانيستر" هيا.. جون .. هيا".

نيكولاي

وقد تضمن الإعلان الدعائي اللقطات الأولى من الموسم الأخير للدراما المنتظرة.



"أعرف ما هو الموت، إنه يملك العديد من الوجوه.. أتطلع لأرى هذا الشيء" تستهل آريا ستارك بداية الإعلان الدعائي بهذه الكلمات، قبل أن تظهر باقي الشخصيات الرئيسية، التي لا تزال على قيد الحياة في الدراما الخيالية بما في ذلك تيريون وسيرسي لانيستر وسانسا ستارك وجون سنو ودينيريس تارجاريان وتنانينها المخلصين.

اقرأ أيضا
7 مفاتيح لحل ألغاز الإعلان الدعائي للموسم الأخير من Game of Thrones.. مصير هذه الشخصيات

بالفيديو- تحذيرات "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـGame of Thrones

مروة لبيب

3/6/2019 3:11:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"