7 مفاتيح لحل ألغاز الإعلان الدعائي للموسم الأخير من Game of Thrones.. مصير هذه الشخصيات

7 مفاتيح لحل ألغاز الإعلان الدعائي للموسم الأخير من Game of Thrones.. مصير هذه الشخصيات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 4:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 14:16
Game of Thrones Game of Thrones
"كل شيء قمت به جعلك بالمكان الذي أنت فيه الآن.. إلى حيث تنتمي .. الوطن"، ينطق بران ستارك هذه الكلمات في الإعلان الدعائي الرسمي للموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones الذي أطلقته شبكة HBO مؤخرا، تمهيدا لعرضه يوم 14 أبريل المقبل.



يكشف لنا الإعلان الدعائي عن شخصيات جديدة وعودة مفاجئة لبعض الشخصيات والكثير من العذاب والمعاناة.

ومن خلال تقرير نشره موقع The Hollywood Reporter، يرصد ملامح من الموسم الثامن والأخير للسلسلة الملحمية:

الموت


"أعرف ما هو الموت، إنه يملك العديد من الوجوه.. أتطلع لأرى هذا الشيء"، "آريا ستارك" هي أول وجه وصوت نراه ونسمعه في الإعلان الدعائي لـ Game of Thrones.

كلمات تكشف تناقض صارخ مع ما يظهر على الشاشة، حيث تبدو "آريا" واثقة مما تقول وتبدو كشخص تعامل مع فنون الموت لسنوات، ولكن تلك الثقة تتزعزع بشكل واضح في لقطات "آريا" وهي تجري عبر أروقة "وينترفيل" والدماء تغطي وجهها والرعب في عينيها.

آريا

ومن الواضح هنا أن "آريا" قد قابلت نسخة من الموت لم تتوقعها وقد يهدد هذا الأمر مصيرها في النهاية.

العنكبوت


لا يجب أن يشغلك هروب "آريا" عن ظهور اللورد "فاريس" يجلس وسط مجموعة من المدنيين معظمهم من النساء يختبئون في وينترفيل، وترمز نظرات الرعب على وجهه وعلى وجوه الآخرين إلى أن جيش الموتى قد فاز في معركته واقتحم قلعة وينترفيل.

فاريس

فهل سيواجه اللورد "فاريس" أكبر مخاوفه وهو السحر على شكل قوات" النايت كينج" من أجل حماية من معه؟ ففي الموسم السابع حذرت الساحرة الحمراء اللورد "فاريس" من أن موته بات وشيكا فهل سنرى كيفية موته في هذا الموسم؟

عودة مفاجئة


في خطوة مفاجئة، كشف الإعلان الدعائي عن مصير 3 شخصيات توقع الكثيرون موتهم في الموسم السابع "تورموند جاينتسبان" و"إديسون توليت" واللورد "باريك دونداريون".

حيث كان الرجال الثلاث فوق الجدار في الوقت الذي كان فيه "النايت كينج" والتنين الجليدي يهدمانه ، فكيف كتبت لهم النجاة؟

باريك

جيش المرتزقة


جيش الموتى قوة وحشية ولكنه ليس الخطر الوحيد في الموسم الأخير، إذ نرى من خلال الإعلان الدعائي اسطول "يورون جريجوري" في البحار المفتوحة يتباهى ببعض الركاب الجدد من الغربيين.

جيش

ومن لا يتذكر أحداث نهاية الموسم السابع فقد أمرت الملكة "سيرسي لانيستر" "يورون جريجوري" باجتياز البحر الضيق وتجنيد مجموعة من المرتزقة وجلبهم إلى كينجز لاند، ويظهر محاربهم على السفينة بشعره الذهبي في الإعلان الدعائي.

جيش

انتقام سيرسي


شهد الإعلان الدعائي ظهور الأشقاء الثلاثة في عائلة لانيستر، ففي البداية تظهر "سيرسي لانيستر" في الوقت الذي تجرى فيه الاستعدادات للحرب في الشمال لا تزال الملكة في كينجز لاند تحتسي الخمر رغم حملها، مما يشير إلى أن حملها لم يكتمل كما تنبأت لها العرافة لكن هل ستبقى في الجنوب طوال الموسم؟

جيش

هذا الأمر مشكوك فيه للغاية، ويبدو أنها ستتجه شمالا حيث يسير جيشها نحو وينترفيل إما لدعم معركة الأحياء ضد جيش الموتى أو في تحرك ساخر وشرير ضد أعدائها من البشر.

أما بالنسبة لـ "جايمي لانيستر" فيظهر معلنا ولائه في معركة الأحياء قائلا" اقسمت على القتال من أجل الاحياء وأنوي أن أفي بذلك الوعد" في هذه الأثناء يغيب "تيريون لانيستر" عن الصورة بشكل يثير القلق ويظهر في اللقطات الأخيرة وهو ينظر في قلق قبل أن يختتم الإعلان الدعائي بنيران التنين.

جيمي

تيريون

معركة وينترفيل


تلك التي وصفت بأنها الأطول في السلسلة الملحمية، بل الأطول في تاريخ التليفزيون وستشارك فيها جميع الشخصيات، تظهر مشاهد في الإعلان الدعائي الاستعدادات على قدم وساق في الشمال، في الوقت الذي يقوم فيه "جندري" بإعداد الأسلحة والتعامل مع نوعية الأسلحة التي يمكن أن تسقط جيش الموتى، الكل ينتظر الحرب الملحمية بين الأحياء وجيش الموتى.

جيش

جيش

جيش

اقرأ أيضا
بالفيديو- انضمام "جيمي لانيستر" لمعركة "وينترفيل" و"جون سنو" يحذر في الإعلان الدعائي لـGame of Thrones

أبطال الموسم الأخير من Game of thrones يودعون الملحمة التاريخية على طريقتهم

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

3/6/2019 2:16:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"