بالفيديو- تحذيرات "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـGame of Thrones

بالفيديو- تحذيرات "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـGame of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 20:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 14:18
 Game of Thrones Game of Thrones
أطلقت شبكة HBO، الإعلان الدعائي الرسمي للموسم الثامن من المسلسل الملحمي Game of Thrones.

تضمن الإعلان الدعائي اللقطات الأولى من الموسم الأخير للدراما المنتظرة.

"أعرف ما هو الموت، إنه يملك العديد من الوجوه.. أتطلع لأرى هذا الشيء" تستهل آريا ستارك بداية الإعلان الدعائي بهذه الكلمات، قبل أن تظهر باقي الشخصيات الرئيسية، التي لا تزال على قيد الحياة في الدراما الخيالية بما في ذلك تيريون وسيرسي لانيستر وسانسا ستارك وجون سنو ودينيريس تارجاريان وتنانينها المخلصين.



تطرق الإعلان أيضا إلى المعركة التي تدور بين الأحياء وجيش الموتى بقيادة النايت كينج "عدونا لا يتعب، لا يتوقف.. لا يشعر" هكذا يحذر جون سنو من جيش الموتى.

الموسم الأخير مكون من 6 حلقات، بما في ذلك الحلقة التي تتضمن معركة وينترفيل التي وصفت بأنها أطول معركة في السلسلة الملحمية كما يظهر الإعلان الدعائي مشاركة جيمي لانيستر في هذه المعركة.

وفي مقابلتها مع مجلة Entertainment Weekly تحدثت مايسي ويليامز التي تجسد دور "آريا ستارك"، عن آخر أيام التصوير ومصير الشخصية التي تجسدها على الشاشة، قائلة: "لقد انتهى الحال بي في مشهد مثالي.. كنت وحيدة.. صدمة!(آريا) دائما بمفردها".

وتابعت لتصف لحظة توديع فريق العمل: "كنت وحيدة، وقد رأيت أناس من قبلي ينتهون من تصوير مشاهدهم.. رأيت الدموع وسمعت إلى خطابات الوداع. لم أعد لخطابي مسبقا، لكن في تلك اللحظة، أدركت ما يعنيه هذا المسلسل بالنسبة لي".

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الثامن من Game of Thrones يوم 14 ابريل وينتهي يوم 19 مايو المقبل.

اقرأ أيضا
هكذا تتغير "سانسا ستارك" في الموسم الأخير من Game of Thrones.. محاربة وينترفيل

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة

مروة لبيب

3/6/2019 2:18:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"