كاميرا في الفن- عثمان أبو لبن: زعلان على هنا الزاهد

كاميرا في الفن- عثمان أبو لبن: زعلان على هنا الزاهد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 12:47
عثمان أبو لبن وهنا الزاهد وأحمد حاتم في "قصة حب" عثمان أبو لبن وهنا الزاهد وأحمد حاتم في "قصة حب"
غابت هنا الزاهد عن حضور أي فعالية فنية أو حوار إعلامي بخصوص فيلمها السينمائي الجديد "قصة حب" الذي يجمعها بهنا الزاهد ويعرض حاليا في دور السينما.

مخرج الفيلم عثمان أبو لبن كشف لـ "كاميرا في الفن" عن الأمر وقال إنه يشعر بالحزن لأن هنا الزاهد تعبت كثيرا في الفيلم ولم تفرح به "مش عارفة تفرح بفيلمها وبمجهودها الذي قدمته".

وأضاف عثمان أبو لبن أن السؤال حول سبب ذلك الغياب، يجب أن يتم توجيهه إلى هنا الزاهد.



فيلم "قصة حب" يشارك في بطولته كل من حنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار اماني التونسي، مدير تصوير: أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

يشار إلى أن البعض رجح أن غياب هنا الزاهد عن حضور أي فعالية خاصة بالفيلم يرجع إلى غيرة خطيبها الممثل أحمد فهمي، وغضبه من الملصق الدعائي للفيلم.

وبعد فترة من الجدل خرج أحمد فهمي عن صمته ليحسم حالة الجدل التي أثيرت منذ اليوم الأول لعرض الفيلم، ونشر صورة الملصق الدعائي ليوكد للجميع عدم انزعاجه منه، وينهي الشائعات التي ترددت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم أحمد فهمي التهنئة لهنا الزاهد وأحمد حاتم بعرض الفيلم في دور السينما، وكتب "مبروك يا هنا يا حبيبتي الفيلم جامد ودورك جامد قوى قوى دايما فخور بيكى .. مبروك يا حاتم ودايما افلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي".



اقرأ أيضا

7 مفاتيح لحل ألغاز الإعلان الدعائي للموسم الأخير من Game of Thrones.. مصير هذه الشخصيات


هالة صدقي لـ "في الفن": تكريمي تأخر كثيرا ... ومشغولة بـ"بركة" رمضان

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"