خاص "في الفن"- مجدي أحمد علي عن أزمة فيلم The Crew: Show استعراضي من المخرج

خاص "في الفن"- مجدي أحمد علي عن أزمة فيلم The Crew: Show استعراضي من المخرج

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 0:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 1:15
مجدي أحمد علي مجدي أحمد علي
سيطرت أزمة فيلم The crew على فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية.

المخرج مجدي أحمد علي، أوضح بعض النقاط وحكى ما حدث يوم حفل الافتتاح وسبب عدم عرض الفيلم.

قال مجدي أحمد علي لـFilFan.com: "أنا من طلبت ألا يتم عرض فيلم The Crew في حفل الافتتاح تقديرا للفيلم لأن عدد الحضور في صالة العرض كان قليلا، ولم ألتق بمخرج الفيلم أو حتى أعرف شكله".

وتابع، "أحببت أن أعرض فيلما مصريا في حفل الافتتاح، ولم ألتق بالمخرج أو أتحدث معه خلال الحفل ولم يصلني أنه طلب عدم عرض الفيلم أيضا".

أما عن عدم تواصل إدارة المهرجان مع مخرج الفيلم بعد عدم عرضه ليلة الافتتاح قال إن هذا أمرا عاديا، لأنه من البداية تقرر عرض الفيلم ضمن فعاليات اليوم الأول للمهرجان.

وكشف مجدي أحمد علي عن رأيه في المحضر الذي حرره إسلام رسمي، مخرج فيلم The Crew ضد المهرجان وقال: "أري أن المحضر الذي حرره مخرج الفيلم ضد المهرجان ما هو إلا شو وإجراء استعراضي، وهو حر فيما يفعله".

وتابع، "لا أظن أن هناك أشخاص اهتموا بتصوير فيلم تسجيلي عن صناعة السينما لبيعه، كل ما يقال هو جزء من الشو الذي يقوم به مخرج الفيلم، وأنا لست منزعج".

وكشف مجدي أحمد علي، أن حفل الختام يشهد تغييرات عن حفل الافتتاح، فالبداية أنه لن يكون في قاعة المؤتمرات، كما ستختلف مقدمة الحفل وبعض الفقرات، فيما ستتواجد الفرق الراقصة التي شاركت في حفل الافتتاح.

كما تحدث مجدي أحمد علي عن الصعوبات التي واجهت المهرجان وقال: "أي مهرجان في مجتمع مثل مجتمعنا صعب وفي مدينة مثل شرم الشيخ أصعب والظروف المادية القليلة تشكل صعوبة أكبر، حاولنا التغلب عليها نجحنا في بعض الأمور وفشلنا في البعض الآخر وهذا طبيعة كل عمل".

وعن دعم الفنانين أكد أنه أرسل دعوة لكل أصدقائه من الفنانين لكن بعضهم كان مشغولا بتصوير أعماله وآخرون متواجدون خارج البلاد، وبعضهم حزين بسبب حادث القطار وفي حالة حداد لذا لم يشاركوا، وأي مهرجان يكتسب قيمته من نفسه وليس من حضوره.

يذكر أن الدورة الثاثلة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية بدأت يوم 3 مارس وتنتهي في 8 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إلغاء حفل حماقي وعزيز مرقة بالقاهرة


بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!




نهال ناصر

3/6/2019 1:15:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"