بالفيديو- إلغاء حفل حماقي وعزيز مرقة بالقاهرة

بالفيديو- إلغاء حفل حماقي وعزيز مرقة بالقاهرة

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 22:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 23:11
محمد حماقي وعزيز مرقة محمد حماقي وعزيز مرقة
أعلن المطرب الأردني عزيز مرقة عن إلغاء حفله في القاهرة، الذي كان يجمعه بالمطرب محمد حماقي، وكان من المقرر إقامته في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، مساء الجمعة 8 مارس.

ونشر مرقة عبر حسابه على Facebook، مقطع فيديو له يعلن عن إلغاء حفلته في الجامعة الأمريكية، وأوضح أن السبب يعود لسوء التنظيم، قائلا: "في البداية فوجئت بارتفاع سعر تذكرة الحفل".

وأضاف أن ما دفعه للموافقة من البداية على المشاركة في الحفل هو حماسه لتقديم أول حفل غنائي له في مصر، واختتم حديثه بوعد لجمهوره بأنه ينوي على تقديم حفل في القاهرة وسيتابع بنفسه الترتيبات.



وأعلن عزيز مرقة عبر حسابه على Facebook، عن حفلته مع الفنان محمد حماقي، وذلك على مسرح واحد لأول مرة ضمن مشاركتهما فى فعاليات النسخة الأولى من مهرجان "فايبرانت" الموسيقي، الذى تحتضنه الجامعة الأمريكية فى التجمع الخامس، وذلك مساء الجمعة 8 مارس.



وكان موقع FilFan.com علم أن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لمحمد حماقي أوصى بضرورة خضوع حماقي للراحة لمدة لا تقل عن شهر كامل، وبعدها يتم تحديد الموعد الذي سيعود فيه لاستئناف نشاطه الفني، وإجراء جلسات العلاج الطبيعي، التي ستؤهله للحركة بشكل جيد في وقت أقصر.

وكان محمد حماقي قد أجرى عملية جراحية في قدمه بعد إصابته بكسر مضاعف في القدم اليسرى منذ أيام.

يذكر أن عزيز مرقة مغنى ومنتج ومؤلف موسيقى أردنى، اشتهر بتقديمه نوعية خليط موسيقى يجمع بين مزيكا الروك والجاز، وحقق نجاحًا جماهيريًا بأشهر أغانيه "بنت الناس" و"ياباى" و"هى"، وانتهى مؤخرًا من تحضير مشروع ألبومه الموسيقى الجديد، والذى يقدم خلاله تجربة أول ألبوم "فى آر" فى العالم العربى.

عزيز مرقة

عزيز مرقة



اقرأ أيضا

بالصور- حورية فرغلي وحازم سمير في كواليس "ياسمينا"


بالفيديو- انضمام "جيمي لانيستر" لمعركة "وينترفيل" و"جون سنو" يحذر في الإعلان الدعائي لـGame of Thrones

نسمة أحمد

3/5/2019 11:11:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"