صورة- بوسي شلبي تهنئ سهير رمزي بعيد ميلادها الـ 69

صورة- بوسي شلبي تهنئ سهير رمزي بعيد ميلادها الـ 69

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 23:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 10:32
سهير رمزي سهير رمزي
هنأت الإعلامية بوسي شلبي صديقتها الفنانة سهير رمزي بعيد ميلادها الـ 69، الذي حل يوم الأحد 3 مارس.

ونشرت بوسي شلبي عبر حسابها على Instagram، صورة برفقة سهير رمزي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت عليها تهنئها ووصفتها بـ"أحلى حوتة لامندين".



وكانت سهير رمزي ظهرت مع الفنانة شهيرة دون حجاب، وذلك أثناء حضورهما حفل خيري أقيم داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة. ( التفاصيل)

يشار إلى أن سهير رمزي ردت من قبل على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، واعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

بوسي شلبي

اقرأ أيضا

بالفيديو- إلغاء حفل حماقي وعزيز مرقة بالقاهرة


بالفيديو- أصالة عن توتر العلاقة مع أنغام: نحن فوق المطب!

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/6/2019 10:32:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"