وفاة مغنية The Voice بجلطة في القلب

وفاة مغنية The Voice بجلطة في القلب

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 15:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 16:21
The Voice The Voice
توفيت المغنية جانيس فريمان التي شاركت في الموسم الثالث عشر من برنامج The Voice الأمريكي، عن عمر يناهز 33 عاما.

ووفقا لما ذكره موقع Tvline.com، جاءت وفاة فريمان بعد معاناة مع الالتهاب الرئوي ونتيجة جلطة دموية في القلب، وكانت المغنية الأمريكية في منزلها حينما أخبرت زوجها أنها لا تستطيع التنفس وحاول أن يقوم بإجراء إنعاش لقلبها حتى وصول المسعفين ولكنها توفيت بعد نقلها المستشفى بوقت قصير.

كانت جانيس فريمان أحد الناجين من سرطان الرحم لكنها عانت من مشاكل صحية متعددة لاحقا بما في ذلك مرض الذئبة، وفقا لموقع TMZ.

فريمان هي إحدى متاسبقات الموسم الثالث عشر من برنامج The Voice وكانت منضمة لفريق مايلي سايرس ووصلت إلى قائمة أفضل 10 أصوات قبل أن تغادر البرنامج.



وعبر حسابه الرسمي على Twitter، نعى برنامج The Voice وفاة فريمان في تغريدة جاء فيها" أفكارنا وصلواتنا مع عائلتها وأصدقائها خلال هذا الوقت العصيب".




اقرأ أيضا
هل عاد زين مالك لجيجي حديد مجددا؟

ستيفن سبيلبرج يدشن حملة للهجوم على Netflix .. هكذا ردت عليه

مروة لبيب

3/4/2019 4:21:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"