تعرف على المشاهد المحذوفة لرامي مالك من فيلم Bohemian Rhapsody قبل عرضه في الصين

تعرف على المشاهد المحذوفة لرامي مالك من فيلم Bohemian Rhapsody قبل عرضه في الصين

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019 تاريخ النشر: السبت ، 2 مارس 2019 - 12:16 | آخر تحديث: السبت ، 2 مارس 2019 - 14:17
Bohemian Rhapsody Bohemian Rhapsody
خضع فيلم Bohemian Rhapsody مؤخرا لرقابة صارمة في الصين قبل إطلاقه في دور العرض السينمائية.

ووفقا لما ورد في موقع The Hollywood Reporter، سيتم حذف دقيقة كاملة تتضمن لقطات تعاطي مخدرات وتبادل قبلات بين بطل الفيلم رامي مالك في دور "فريدي ميركوري" ورجال آخرين.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الحائز على 4 جوائز أوسكار في ثان أكبر سوق للأفلام الأمريكية في العالم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن حرفت قناة Mango TV الصينية مؤخرا، خطاب الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك أثناء استلامه جائزة أوسكار أفضل ممثل.

قال رامي مالك في خطاب استلامه الجائزة عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody إن الفيلم قد يساعد هؤلاء الذين يعانون بسبب هويتهم، مضيفا" لقد صنعنا فيلم عن رجل مثلي الجنس، ماهر، عاش حياته بشكل غير مألوف"، وبحسب ما ذكرته شبكة BBC استبدلت قناة Mango TV عبارة "رجل مثلي الجنس" بعبارة "مجموعة خاصة".



وتعد هذه القناة هي الأكثر شعبية في الصين، وبسبب تحريف الترجمة واجهت Mango TV موجة غضب واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الصين وأشهرها Sina Weibo.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تفرض فيها القناة رقابة صارمة على المحتوى الذي يخص المثليين، ففي عام 2018 واجهت القناة الصينية انتقادات حادة وصلت إلى منع اتحاد الإذاعات الأوروبية هذه القناة من عرض مسابقة Eurovision Singing بعد أن حجبت أعلام المثليين ووضعت علامات ضبابية عليها، وهي الأعلام التي حملها بعض جمهور المسابقة وكانوا يلوحون بها.

مؤخرا، بدأت السلطات الصينية في اتخاذ إجراءات صارمة ضد المحتوى الذي تعتبره غير أخلاقي عبر التليفزيون ووسائل الإعلام الاجتماعية وفي عام 2018، واجه موقع Sina Weibo انتقادات عارمة من قبل مستخدميه بعد أن اقترح حجب محتوى مثلي الجنس.

وفي العام الماضي استبعد الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Call Me By Your Name من مهرجان بكين السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا
هل يشارك رامي مالك في أحدث أفلام "جيمس بوند"؟ الممثل يرد

رامي مالك نجم Twitter.. هذه الدول الأكثر تغريدا حول الممثل ذي الأصول المصرية

مروة لبيب

3/2/2019 2:17:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"