لطيفة تؤجل عرض حلقة حكيم ببرنامجها حدادا على ضحايا حادث "محطة مصر"

لطيفة تؤجل عرض حلقة حكيم ببرنامجها حدادا على ضحايا حادث "محطة مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 21:36 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 21:36
لطيفة لطيفة
تقرر تأجيل عرض حلقة الفنان حكيم في برامج "حكايات لطيفة"، الذي تقدمه المطربة التونسية لطيفة، التي كان من المقرر عرضها اليوم الخميس 28 فبراير في التاسعة مساءً عبر قناة dmc.

وأعلنت صفحة برنامج "حكايات لطيفة" عبر Facebook، عن تأجيل عرض الحلقة وكتبت: "نعتذر لمشاهدينا الكرام عن عدم إذاعة حلقة اليوم من برنامجنا حكايات لطيفة، وذلك تضامنًا مع أسر ضحايا ومصابي حادث القطار الأليم، نسأل الله الرحمة والمغفرة لشهداء هذا الحادث الأليم وتمنياتنا بتمام الشفاء والعافية للمصابين".

وكانت الفنانة لطيفة قدمت تعازيها لأسر الضحايا وللشعب المصري عبر حسابها على Instagram، وكتبت " إنا لله وانا اليه راجعون، نتمنى أن ينعم الله على ذوي الضحايا بالصبر والسلوان وان ينعم الجرحى بالشفاء التام".



يشار إلى برنامج "حكايات لطيفة"، للمطربة لطيفة يعرض على شاشة قناة dmc، في الساعة 9 مساء، مساء كل الخميس.

جدير بالذكر أن لطيفة سبق أن خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال "يلا نغني" على قناة MBC 1 منذ حوالي 5 سنوات.


لطيفة

اقرأ أيضا

بالصورة- نجم "مسرح مصر" يدافع عن صلاح بعد الهجوم عليه بسبب صورته

صورة- دينا الشربيني في كواليس مسلسلها "زي الشمس"

رحيم ترك

2/28/2019 9:36:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"