صورة- دينا الشربيني في كواليس مسلسلها "زي الشمس"

صورة- دينا الشربيني في كواليس مسلسلها "زي الشمس"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 19:42 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 19:42
دينا الشربيني دينا الشربيني
تنشغل حاليا الممثلة دينا الشربيني بتصوير مسلسها "زي الشمس" التي تشارك به في شهر رمضان المقبل.

ونشر الممثل عمر السعيد عبر حسابه على Instagram، صورته مع دينا الشربيني من كواليس تصوير مشاهدهما معا في أحداث مسلسلها الجديد "زي الشمس"
View this post on Instagram

زى الشمس رمضان 2019

A post shared by Omar El Saeed (@omarelsaeed) on


المسلسل تدور أحداثه حول شقيقتين، تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، والقصة مأخوذة عن المسلسل الإيطالي sisters.

المسلسل كان يحمل في البداية عنوان "يوم وليلة"، لكن تم تغييره إلى "زي الشمس"، وهو ما كشفته الكاتبة مريم نعوم إذ قالت إنها تستكمل كتابة مسلسل "زي الشمس"، المقرر عرضه في رمضان 2019، والذي يعد التعاون الرابع بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بعد سلسلة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا مثل "ذات" و"سجن النسا" و"واحة الغروب".

يشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

محمد رمضان

اقرأ أيضا

بالصورة- نجم "مسرح مصر" يدافع عن صلاح بعد الهجوم عليه بسبب صورته

بالفيديو- وائل الإبراشي يواجه سائق القطار بالحادث والأخير يرد: "لن أكون كبش فداء"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/28/2019 7:42:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"