افتتاحية محبطة لـAlita: Battle Angel في شباك التذاكر الأمريكي.. الحب يتفوق على الرعب

افتتاحية محبطة لـAlita: Battle Angel في شباك التذاكر الأمريكي.. الحب يتفوق على الرعب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 18 فبراير 2019 - 18:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 فبراير 2019 - 18:18
 Alita: Battle Angel Alita: Battle Angel
تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي بعد طرح 3 أفلام جديدة هذا الأسبوع تمكنت من تحقيق إيرادات جيدة.

خرج من المنافسة فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into The Spider-Verse، والفيلم المأخوذ عن القصص المصورة Aquaman، والفيلم الوثائقي They Shall Not Grow Old.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب Green Book، الذي ينافس بقوة على جائزة أفضل فيلم في أوسكار 2019. حقق الفيلم مليوني و751 ألف دولار في أسبوع عرضه الرابع عشر.

تراجع فيلم الرعب The Prodigy ثلاثة مراكز هذا الأسبوع ليأتي في المركز التاسع حاصدا 3 ملايين و150 ألف دولار. ولم يختلف الأمر كثيرا مع فيلم Glass الذي جاء في المركز الثامن بعد احتلاله المركز الخامس الأسبوع الماضي، محققا 3 ملايين و859 ألف دولار.

وهبط فيلم The Upside إلى المركز السابع بعدما كان في الرابع إثر تحقيقه 5 ملايين و590 ألف دولار.

ولا يزال فيلم Cold Pursuit يعاني في شباك التذاكر الأمريكي، بعد التصريحات الأخيرة لبطله الممثل ليام يسون الذي كشف أنه تمنى قتل شخص أسود بعد تعرض أحد أصدقائه للاغتصاب، لكنه ندم فيما بعد وشعر بالخجل من نفسه. وبالرغم من أنه وضح الأمر، لكن الجمهور قرر معاقبة فيلمه الجديد. وقد حصل الفيلم على 6 ملايين في أسبوع عرضه الثاني.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:

5- Happy Death Day 2U

حقق الجزء الثاني من Happy Death Day افتتاحية جيدة في شباك التذاكر الأمريكي بلغت 9 ملايين و816 ألف دولار. أما خارج أمريكا، فقد بلغت إيراداته 11 مليونا و800 ألف دولار. جدير بالذكر أن ميزانيته تقدر بـ 9 ملايين دولار.

بعد مرور عامين على أحداث الفيلم الأول الصادر عام 2017، تقرر "تري جيلبمان"، الدخول مرة ثانية في حلقة الوقت لتعرف سبب دخولها في المقام الأول. ويصبح عليها مواجهة "لوي سبينجلر"، التي أعيد إحيائها بقوة الدائرة الزمنية.



4- What Men Want

في أسبوع عرضه الثاني، تراجع فيلم المخرج آدم شانكمان مركزين حاصلا على 10 ملايين و920 ألف دولار. وإجماليا بلغت إيراداته 40 مليونا و100 ألف دولار.

لنسخة النسائية من الفيلم What Women Want يركز على امرأة تعاني من التهميش في مجال عملها من قبل وكلاء اللاعبين الذكور، ثم تكتسب فجأة ميزة غير متوقعة بعد تعرضها لحادث. حيث تصبح لديها القدرة على سماع أفكار الرجال، وما يخطر على بالهم.



3- Isn't It Romantic

استطاع فيلم عيد الحب الجديد تحقيق 14 مليونا و210 آلاف دولار في أول أيام عرضه.

تدور أحداث فيلم Isn't It Romantic في إطار رومانسي كوميدي، حول مهندسة معمارية تحاول تحقيق شيء ملموس في عملها، لكن دورها قاصر على إحضار القهوة والمعجنات بدلا من تصميم ناطحة سحاب جديدة. تتبدل أحوالها بعد حادثة ما، حيث تستفيق لتجد نفسها في عالم مختلف عن عالمها.



2- The LEGO Movie 2: The Second Part

غادر فيلم الرسوم المتحركة مركز الصدارة بعد مرور أسبوعين على عرضه، وذلك بعد تحقيقه 21 مليونا و215 ألف دولار.

تدور الأحداث حول خطر جديد يهدد السكان، قادم من الفضاء الخارجي. فهناك غزاة يسعون إلى تدمير كل شيء بشكل أسرع بكثير من محاولات إعادة البناء.



1- Alita: Battle Angel

تصدر فيلم المانجا اليابانية شباك التذاكر الأمريكي في أول أيام عرضه، بعدما حصد 28 مليونا و250 ألف دولار. لكن بالرغم من ذلك لا يعد هذا نجاحا كبيرا مقارنة بميزانيته التي تتجاوز 170 مليون دولار.

تدور الأحداث حول امرأة فتاكة وخطيرة، لا تستطيع تذكر من تكون أو من أين أتت. لكن بالنسبة للشخص الذي عثر عليها، فإن الحقيقة واضحة تماما. فهي الشخص الوحيد الذي بإمكانه وقف حلقة الموت والدمار،.لكن لتحقيق ذلك، عليها محاربة كثيرين. ومن هنا تأتي أهميتها ملاك من السماء، وملاك الموت أيضًا.

اقرأ أيضًا:
دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب


الإيرادات الأمريكية تنتعش- 2 The LEGO Movie يتصدر والجمهور يعاقب ليام نيسون

أمل مجدي

2/18/2019 6:18:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"