دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب

دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 17:50 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 0:34
أفلام شهر فبراير أفلام شهر فبراير
خلال شهر فبراير الجاري، تستقبل دور العرض السينمائية العالمية مجموعة من الأفلام المتنوعة بين الرومانسية والفانتازيا والكوميديا إلى جانب قصص الرعب والرسوم المتحركة.

يرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 1 فبراير

Miss Bala

تعود مخرجة أول أفلام سلسلة Twilight، كاثرين هاردويك، بعمل سينمائي يعيد إنتاج فيلم مكسيكي. تركز القصة على "جلوريا" التي تكتشف أن لديها قوة لم تكن تعرف عنها شيئا عندما تدخل عالم خطير حافل بالجرائم. حيث سيتطلب بقائها على قيد الحياة؛ كل ما لديها من دهاء وقوة وابتكار.



يوم 8 فبراير

What Men Want

حقق فيلم What Women Want للمخرجة نانسي مايرز، نجاحا كبيرا وقت عرضه في أواخر عام 2000،وقد أصبح بعدها من أهم أفلام الكوميدا الرومانسية في القرن الـ21.

الآن وبعد مرور ما يقرب من 20 عامًا، يتمكن الجمهور من مشاهدة النسخة النسائية من الفيلم في What Men Want للمخرج آدم شانكمان.
تركز الأحداث على امرأة تعاني من التهميش في مجال عملها من قبل وكلاء اللاعبين الذكور، ثم تكتسب فجأة ميزة غير متوقعة بعد تعرضها لحادث. حيث تصبح لديها القدرة على سماع أفكار الرجال، وما يخطر على بالهم.



The Prodigy

ينطلق فيلم الرعب The Prodigy للمخرج نيكولاس مكارثي في بداية الأسبوع الثاني من فبراير. تركز القصة على أم تشعر بالقلق حيال سلوكيات ابنها الصغير المثيرة للريبة. وتعتقد أن هناك شيئا خارق للطبيعة يسيطر عليه ويتحكم فيه.

مكارثي لديه تجربتين سابقتين مع مثل هذه النوعية من الأفلام، فقد أخرج The Pact عام 2012، وAt the Devil's Door عام 2014.



The Lego Movie 2: The Second Part

يعتبر فيلم المخرج جزءا ثانيا لفيلم The Lego Movie الصادر عام 2014. تدور الأحداث حول خطر جديد يهدد السكان، قادم من الفضاء الخارجي. فهناك غزاة يسعون إلى تدمير كل شيء بشكل أسرع بكثير من محاولات إعادة البناء.



Cold Pursuit

في أحدث أعمال الممثل ليام نيسون السينمائية، يلعب دور سائق سيارة كاشطة للثلوج، يسعى للانتقام من تجار مخدرات يعتقد انهم مسؤولون عن مقتل ابنه.

إخراج هانس بيتر مولاند، ومأخوذ عن فيلم نرويجي يحمل اسم In Order of Disappearance صدر عام 2014.



يوم 13 فبراير

Isn't It Romantic

مع الوصول إلى منتصف الشهر، يحتفي كثيرون بعيد الحب، وبالتالي تركز شركات الإنتاج على طرح أفلامها الرومانسية.

تدور أحداث فيلم Isn't It Romantic في إطار رومانسي كوميدي، حول مهندسة معمارية تحاول تحقيق شيء ملموس في عملها، لكن دورها قاصر على إحضار القهوة والمعجنات بدلا من تصميم ناطحة سحاب جديدة. تتبدل أحوالها بعد حادثة ما، حيث تستفيق لتجد نفسها في عالم مختلف عن عالمها.



Happy Death Day 2U

إذا لم تكن من المهتمين بأجواء الرومانسية التي تسيطر على منتصف فبراير، فبإمكانك مشاهدة ثاني أفلام سلسلة Happy Death Day المرعبة.

بعد مرور عامين على أحداث الفيلم الأول الصادر عام 2017، تقرر "تري جيلبمان"، الدخول مرة ثانية في حلقة الوقت لتعرف سبب دخولها في المقام الأول. ويصبح عليها مواجهة "لوي سبينجلر"، التي أعيد إحيائها بقوة الدائرة الزمنية.



يوم 14 فبراير

Alita: Battle Angel

فيلم المخرج روبرت رودريجيز المأخوذ عن المانجا اليابانية Battle Angel Alita، يدور حول امرأة فتاكة وخطيرة، لا تستطيع تذكر من تكون أو من أين أتت. لكن بالنسبة للشخص الذي عثر عليها، فإن الحقيقة واضحة تماما. فهي الشخص الوحيد الذي بإمكانه وقف حلقة الموت والدمار،.لكن لتحقيق ذلك، عليها محاربة كثيرين. ومن هنا تأتي أهميتها ملاك من السماء، وملاك الموت أيضًا.



يوم 22 فبراير

How to Train Your Dragon: The Hidden World

الفيلم الثالث والأخير في سلسلة How to Train Your Dragon، وتدور أحداثه حول صبي يدفعه خطر يهدد موطنه إلى القيام برحلة، برفقة تنين، إلى عالم كان يعتقد أنه ينتمي للأساطير يسمى "العالم الخفي".



Fighting with My Family

يظهر دواين جونسون بشخصيته الحقيقية في فيلم Fighting with My Family، الذي يتناول قصة حياة المصارعة المعتزلة بايج وعائلتها.



اقرأ أيضًا:
مسلسلاتك المفضلة تحجز مكانا على شاشة CW.. مواسم جديدة لـArrow وThe Flash


كيف تحول مسلسل You من الفشل إلى الشهرة عبر Netflix؟ هذه نقطة قوته

أمل مجدي

2/3/2019 12:34:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"