الإيرادات الأمريكية تنتعش- 2 The LEGO Movie يتصدر والجمهور يعاقب ليام نيسون

الإيرادات الأمريكية تنتعش- 2 The LEGO Movie يتصدر والجمهور يعاقب ليام نيسون

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 18:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 18:33
أفلام متصدرة للايرادات الأمريكية أفلام متصدرة للايرادات الأمريكية
بعد فترة طويلة من الركود، انتعش شباك التذاكر الأمريكي مع طرح مجموعة من الأفلام الجديدة في دور العرض السينمائية.

وخرجت من المنافسة أعمال سينمائية ظلت لأسابيع محتلة مراكز متقدمة في الـBox Office مثل A Dog's Way Home، وThey Shall Not Grow Old، و Escape Room، و The Kid Who Would be King.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فقد هبط فيلم Miss Bala من المركز الثالث إلى المركز العاشر، بعد حصوله على مليوني و725 ألف دولار.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into The Spider-Verse من المركز الخامس إلى التاسع محققا 3 ملايين و40 ألف دولار.

وبعد أسابيع من التنقل بين أول ثلاثة مراكز، جاء فيلم Aquaman في المركز الثامن حاصدا 3 ملايين و300 ألف دولار. تقدمة فيلم Green Book الذي شغل المركز السابع بعد حصوله على 3 ملايين و567 ألف دولار.

أما المركز السادس كان من نصيب فيلم The Prodigy الذي حقق في أول أيام عرضه 6 ملايين و4 آلاف دولار.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:

5-Glass

غادر فيلم المخرج إم. نايت شيامالانمركز الصدارة ليأتي في المركز الخامس محققا 6 ملايين و422 ألف دولار، أما إجماليا بلغت إيراداته 221 مليونا و476 ألف دولار.

يعد الفيلم جزءا ثانيا لكل من فيلمي Unbreakable الصادر عام 2000، وSplit الصادر عام 2017. وقد ربط شيامالان بين العالمين، في نهاية أحداث فيلم Split. فبعد تحرير شخصية "الوحش"، يظهر في الدقائق الأخيرة "ديفيد دان" الشخصية الرئيسية في فيلم Unbreakable.

يشهد الفيلم عودة الممثل بروس ويليس إلى دور البطل "ديفيد دان"، في مواجهة الممثل صامويل إل. جاكسون الذي يلعب دور الشرير "السيد جلاس". يلجأ الأخير إلى طلب المساعدة من "كيفين ويندل كروم" الرجل متعدد الشخصيات الذي يمتلك شخصية خطرة تعرف باسم "الوحش"، ويجسده الممثل جيمس مكافوي.



4- The Upside

تراجعت النسخة الأمريكية من فيلم The Intouchables، مركزين بعد تحقيق 7 ملايين و220 ألف دولار، وإجماليا وصلت الإيرادات إلى 94 مليونا و700 ألف دولار.

تدور الأحداث حول علاقة صداقة تنشأ بين رجل ثري يعاني من شلل نصفي، وعاطل عن العمل يتم تعيينه لمساعدته.



3- Cold Pursuit

حقق فيلم الممثل ليام نيسون افتتاحية متواضعة بسبب تصريحاته الأخيرة حول رغبته في قتل شخص أسود بعد تعرض أحد أصدقائه للاغتصاب، فقد وصف كثيرون الأمر بالعنصري بالرغم من توضيحه أن هذا الشعور سيطر عليه في وقت ماض، مؤكدا أنه يخجل منه. حقق الفيلم 10 ملايين في أول أيام عرضه على مستوى أمريكا.

يلعب نيسون في الفيلم دور سائق سيارة كاشطة للثلوج، يسعى للانتقام من تجار مخدرات يعتقد انهم مسؤولون عن مقتل ابنه.

الفيلم من إخراج هانس بيتر مولاند، ومأخوذ عن فيلم نرويجي يحمل اسم In Order of Disappearance صدر عام 2014.



2-What Men Want

النسخة النسائية من الفيلم What Women Want حققت افتتاحية جيدة بلغت 19 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي.

تركز الأحداث على امرأة تعاني من التهميش في مجال عملها من قبل وكلاء اللاعبين الذكور، ثم تكتسب فجأة ميزة غير متوقعة بعد تعرضها لحادث. حيث تصبح لديها القدرة على سماع أفكار الرجال، وما يخطر على بالهم.



1- The LEGO Movie 2: The Second Part

تصدر الجزء الثاني لفيلم The Lego Movie الصادر عام 2014، الإيرادات الأمريكية في أول أيام عرضه، بعد حصوله على 34 مليون و400 ألف دولار. وعلى مستوى العالم وصلت الإيرادات إلى 52 مليونا و500 ألف دولار.

تدور الأحداث حول خطر جديد يهدد السكان، قادم من الفضاء الخارجي. فهناك غزاة يسعون إلى تدمير كل شيء بشكل أسرع بكثير من محاولات إعادة البناء.



اقرأ أيضًا:
دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب

هل تتخيل روبرت باتتنسون في دور "باتمان؟ شاهد هذه الصورة

أمل مجدي

2/11/2019 6:33:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"