هل تتخيل روبرت باتتنسون في دور "باتمان؟ شاهد هذه الصورة

هل تتخيل روبرت باتتنسون في دور "باتمان؟ شاهد هذه الصورة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 17:11
روبرت باتينسون روبرت باتينسون
بعد فترة طويلة من الحيرة، أصبح من المؤكد أن الممثل بن أفليك لن يظهر مرة ثانية على الشاشة في دور "باتمان". فقد تقرر صناعة ثلاثية جديدة تركز على البطل الخارق في عمر الشباب، يتولى إخراجها مات ريفز.

فور إعلان الخبر، بدأت الصحف والمواقع الفنية في إعداد قوائم بأسماء الممثلين المتوقع إسناد المهمة لهم، من بينهم جيك جيلنهال، وآرمي هامر، وأوسكار إيزك. غالبية هذه المواقع لم تدرج اسم الممثل روبرت باتينسون بين المرشحين، ومع ذلك تشير المصادر المقربة من شركة Warner Bros. أنه الأقرب لاقتناص الدور.

اعترض البعض على اختيار نجم سلسلة Twilight، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التأكيد على أنه غير ملائم لتجسيد واحد من أشهر شخصيات عالم DC Comics.

قرر مصمم الجرافيك، كود، المعروف بلقب Boss Logic، أن يتخيل شكل باتينسون إذا جسد "باتمان" في عمر الشباب.

باتمان

جدير بالذكر أن باتينسون لديه سمعة سيئة نوعا ما في الصناعة الأمريكية بسبب دوره في سلسلة Twilight، لكنه حاول إثبات قدراته التمثيلية من خلال أفلام مثل Good Time وThe Rover.

يشار إلى أن أول أفلام الثلاثية يحمل اسم The Batman، المقرر طرحه يوم 25 يونيو عام 2021.

اقرأ أيضًا:
بعد انسحاب بن أفليك.. 5 مرشحين لشخصية "باتمان".. هذا الممثل الأقرب

بالفيديو- جيسون موموا يحصل على دور " أكوامان" بعد تجربة أداء مروعة لـ "باتمان"

أمل مجدي

2/11/2019 5:11:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"