بالصور- محمد رجب ومحمود البزاوي في كواليس مسلسل "علامة استفهام"

بالصور- محمد رجب ومحمود البزاوي في كواليس مسلسل "علامة استفهام"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 17:44 | آخر تحديث: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 17:44
محمد رجب في كواليس مسلسل "علامة استفهام" محمد رجب في كواليس مسلسل "علامة استفهام"
ينشغل الممثل محمد رجب بتصوير مسلسله "علامة استفهام" الذي يشهد عودته للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نشر محمد رجب مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل جمعته بمحمود البزاوي وفريق العمل، وسط أجواء احتفاليه بتقطيع قالب حلوى مطبوع عليه صورة الملصق الدعائي للمسلسل.



مسلسل "علامة استفهام" من تاليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش ويشارك في بطولته بجانب محمد رجب ومحمود البزاوي، كل من هيثم أحمد زكي ومي سليم وميرهان حسين.

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب كان فيلم "بيكيا" الذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى وشاركته في بطولته أيتن عامر وشيماء سيف ومحمد لطفي، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

محمد رجب

اقرأ أيضا

بالفيديو- هل قصد طليق ياسمين عبد العزيز الرد عليها بعد صور هدايا الفالانتين


صورة- نسرين أمين تخوض تحدي الـ10 سنوات مع محمد رمضان

رحيم ترك

2/14/2019 5:44:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"