بالفيديو- هل قصد طليق ياسمين عبد العزيز الرد عليها بعد صور هدايا الفالانتين

بالفيديو- هل قصد طليق ياسمين عبد العزيز الرد عليها بعد صور هدايا الفالانتين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 17:32 | آخر تحديث: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 18:49
ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة وريهام حجاج ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة وريهام حجاج
فجأت الممثلة ريهام حجاج جمهورها بنشرها فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على Instagram ظهرت فيه مع زوجها محمد حلاوة، طليق الممثلة ياسمين عبد العزيز.

تحدث حلاوة في الفيديو قائلا: "مش أي حد يشتري ورد ابقى أنا اللي باعته، أنا بشتري ورد لمراتي بس".

انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



كانت الممثلة ياسمين عبد العزيز نشرت مجموعة صور لهدايا تلقتها احتفالا بعيد الحب، وكتبت تعقيبا عليها بعض الكلمات التي تشير أن مرسلها شخص متزوج مطالبة زوجته بمحاسبته(التفاصيل).

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت منذ فترة أنها انفصلت رسميا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وجاء في بيان إعلامي من الممثلة الكوميدية أن طلاقها وقع منذ عام تقريبا.

وبعد فترة أعلنت الممثلة ريهام حجاج عن زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "الملكة" مع فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبد الحليم وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن أمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

اقرأ أيضا:

وفاة الممثلة نادية فهمي

نهاية حزينة للممثلة نادية فهمي.. تختم حياتها في دار للمسنين

نهال ناصر

2/14/2019 6:49:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"